سوق خيري لتوزيع الملابس الشتوية للاجئين السوريين في عمان

سوق خيري لتوزيع الملابس الشتوية للاجئين السوريين في عمان
الرابط المختصر

استكمالا لمشوارهم في خدمة ومساعدة اهلهم المهجرين، أقام تجمع الطلبة السوريين في الجامعات الأردنية بالتعاون مع جمعية الفخر والكرامة الأردنية سوقا خيريا للملابس الشتوية .

رئيس التجمع سامر عدنان أعرب عن سعادته بالسوق الخيري السابع في سلسة الأسواق الخيرية التي ينظمها التجمع  منذ تأسيسه، معربا عن شكره للجمعيات والأشخاص التي تقدم التبرعات لإنجاح هذه الأسواق الخيرية التي تستفيد منها العوائل الأكثر احتياجا والتي يتم دعوتها لأخذ احتياجاتها .

وتقول رئيسة جمعية الكرامة والفخر باسمة السعدي التي شاركت جمعيتها تجمع الطلبة في إقامة هذا السوق، إن الجمعية تأسست مع بداية وصول اللاجئين السوريين إلى الأردن، وإنها قدمت المساعدات الإغاثية بجميع أشكالها العينية والنقدية .

واستهدف السوق الخيري السابع، بحسب عضو تجمع الطلبة السوريين وائل الخطيب، أكثر من500 عائلة من  السوريين  في منطقة أبو نصير، ليلبي احتياجاتهم من الملابس الشتوية سيما وأن أكثر السوريين يلجؤون إلى الأردن هربا من القصف والحرب في بلادهم دون أن يتمكنو من إحضار حتى ملابس إضافية غير التي يرتدونها .

ودعا الخطيب إلى تكثيف إقامة مثل هذه الأسواق الخيرية خصوصا مع دخول فصل الشتاء .

ويقوم أعضاء التجمع من الطلاب المتطوعين بتجهيز الملابس وترتيبها وعرضها داخل السوق بطريقة تسهل على المستفيدين ايجاد طلبهم وحاجتهم .

و بين فرحة بثوب جديد وشوق للوطن، ترتسم ابتسامة على وجوه الأطفال هنا، معلنةً أن هناك بعض أمل .

أضف تعليقك