نقابة الممرضين تصعّد تجاه مدير مستشفى عبدالهادي

خاطبت نقابة الممرضين الاميرة منى الحسين واعلنت في بيان صحفي اجراءات تصعيدية تجاه مدير مستشفى عبدالهادي، لما اسمته اساءة للقطاع التمريضي.

 ولوحت بوضع المستشفى على القائمة السوداء: فيما يلي البيان:

 

ب

وكان مجلس نقابة الممرضين ما جاء على لسان مدير مستشفى عبدالهادي، بحق احد افراد الكادر التمريضي في المستشفى، واعتبر انها لا ترتقي لاي مستوى ، وتتنافى واعراف وتقاليد المجمتع الاردني.

 

وقالت النقابة في بيان سابق لها ان مجلس النقابة قرر حزمة من المطالبات والتي تستوجب تنفيذها مع احتفاظها بالحق القانوني والمطالبة القضائية حتى بعد تنفيذ هذه المطالب. واعتبرت النقابة ان الالفاظ التي خرجت من مدير المستشفى تعد إساءة للمهنة وليس فقط لأعضاء الهيئة العامة.

 

هذا و فوجئت إدارة راديو البلد بهجوم غير مبرر من قبل الدكتور سامر عبد الهادي مدير عام وصاحب مستشفى عبد الهادي على راديو البلد باتهامات غير مقبولة وتطالب إدارة الإذاعة اعتذار علني.

 

وتطاول عبد الهادي على الاعلامية روان الجيوسي منفعلا، عندما سألته من باب نقل وجهة النظر الأخرى عن صحة ايقاف رواتب موظفين من المحافظات، وموظفات حوامل والتلويح بإنهاء عقودهم وخاصة أن أغلبهم سينتهي عقده مع نهاية شهر أيار، الا أن رد عبد الهادي جاء صادما  واصفا الموظفة التي نقلت الشكوى بالفاظ نابية، وصرخ في وجه المذيعة قائلا"مادخلك انت والراديو".

 

 

وتطبيقا لدوره الإعلامي والمجتمعي طرح راديو البلد شكوى وصلته من موظفين ان مستشفى عبد الهادي ابلغهم انه سيتم دفع ٦٠% من راتب شهر ٣ و٤ لطاقم التمريض المداومين، ولن يتم دفع راتبي شهر ٣ و٤ للموظفين الذين لم يستطيعوا الدوام والالتزام بتعليمات إدارة المستشفى بالدوام.

حيث طلبت الادارة من الموظفات الحوامل التزام بيوتهم وايضا الموظفات اللواتي يسكن في المحافظات، اذ تفاجأ الموظفون بقرار الادارة بعدم صرف رواتب لهم والتلويح بإنهاء عقودهم وخاصة أن أغلبهم سينتهي عقده مع نهاية شهر ايار.

وتساءل مرسل الشكوى الذي يتحفظ راديو البلد على اسمه) من يضمن حقوق الموظفات؟ مع تأكيد وزير العمل على ضرورة صرف الرواتب ومع توصيات بالكادر الطبي باعتبارهم خط الدفاع الأول.

 

هذا وطالب مدير عام راديو البلد داود كتاب، مدير المستشفى بالاعتذار للاذاعة عن تهجمه على المذيعة، مشددا أن من واجب الاعلام وخصوصا الاعلام المجتمعي نقل صوت الفئات المهمشة والمظلومة ومن بينها العمال.

اقرأء:

مدير مستشفى عبد الهادي يتطاول على مذيعة سألته عن حقوق عمالية ويرد بألفاظ نابية (استمع)

ما هو العيبُ يا مدير المستشفى؟

د. عبد الهادي.. عليك الاعتذار وقوفاً عقب أن خدشت حياء المجتمع وقيمه

تضامن: تنمر وإساءات متعددة ضد الإعلامية روان الجيوسي وإذاعة "راديو البلد" لا يمكن السكوت عليها‎

"حماية الصحفيين" يدين الإساءات للزميلة الجيوسي وراديو البلد

بيان توضيحي من راديو البلد حول مقابلة الدكتور سامر عبد الهادي

أضف تعليقك