بيان توضيحي من راديو البلد حول مقابلة الدكتور سامر عبد الهادي

الرابط المختصر

توضيحا لموقف راديو البلد حول المقابلة الاذاعية مع الدكتور سامر عبد الهادي مدير مستشفى الهادي العام، وردا على التوضيح الأخير الذي نشرته المستشفى عبر شقيق المدير، يود راديو البلد أن يوضح ما يلي:

تم التنسيق مسبقا عبر مكالمة هاتفية للمقابلة الإذاعية التي لم تكن مفاجئة للدكتور أو آنية كما يدعي.

المقابلة التي تمت مع عبدا لهادي تم الترتيب لها مسبقا مساء الإثنين (التسجيل موجود لدينا) من خلال معدة البرنامج، و كانت في قمة المهنية، أوضحت معدة البرنامج مصدر الشكوى واتفقت مع الدكتور أن يوضح موقفه منها وان يطمئن الموظفين.

ادعاء الدكتور ان معدة البرنامج  قالت له انها تشارك في حملة ضد المستشفى افتراء وغير صحيح.

من واجبنا كإعلام نقل صوت الفئات المهمشة، ومن بينها العمال، كما من واجبنا نقل وجهة النظر الاخرى، وهذا ما قمنا به عندما خصصنا مساحة لمدير المستشفى للرد على الشكاوى.

الحكومة الأردنية أصدرت قرارا واضحا ان على كافة مشغلي القطاع الخاص دفع الرواتب الكاملة للعاملين وعدم فصل أي موظف في هذه الظروف.

غياب الموظفين بسبب إعلان الحكومة إجازة رسمية هي إجازة مدفوعة الأجر حسب القانون الأردني.

نثمن كثيرا من اتصل بنا ونعتبر أن  رد الفعل الشعبي والقانوني ومن المجتمع المدني ومن مستمعينا الأعزاء لمناصرتنا ولكننا نحتفظ بحقنا الدفاع عن سمعتها وسمعة العاملين لدينا بما في ذلك الدفاع القانوني إن لزم الأمر.

 ويحتفظ راديو البلد بحق اللجوء إلى القضاء لمحاسبة حساب يحكمل اسم "ايهاب عبد الهادي" الذي نشر ردا مغايرا لما وصل راديو البلد عن رد للدكتور سامر عبد الهادي، واتهم الراديو "بمحاولة الابتزاز" وهذا مرفوض جملة وتفصيلا.

 

اقرأ ايضا:

توضيح صادر عن مدير عام مستشفى عبد الهادي العام

أكيد: ممارسة فُضلى لإذاعة مجتمعيّة تجاه "انفعال ضيف" على الهواء مباشرة

نقيب الممرضين: سنقاضي مدير مستشفى عبدالهادي (استمع)

مدير مستشفى عبد الهادي يتطاول على مذيعة سألته عن حقوق عمالية ويرد بألفاظ نابية (استمع)

 

 

أضف تعليقك