بحث التعاون بين «مهندسي الـزرقاء» والمجلس البلدي الجديد

بحث التعاون بين «مهندسي الـزرقاء» والمجلس البلدي الجديد

وأشار م.عبيدات الى دور النقابة في المجلس الأعلى لتنظيم الحدائق في المحافظة، ودعمها المتواصل لـتلك الحدائق وتقديم كافة الدعم الهندسي لتجميل مدينة الزرقاء في انشاء الحدائق والمتنزهات التي تحتــــــاجها المحافظة ، مشيرا الى أن هناك مذكرة تفاهم لإنشاء صندوق في النقابة لدعم ورفد مشاريع البلديات. وأبدى استعداد النقابة تقديم المشورة الفنية للمساهمة في تدريب كوادر البلدية من خلال مركز تدريب المهندســين والمشاركة مع صندوق التقاعد في مشاريع تنموية متنوعة.

وأكد استعداد النقابة تقديم دعم أكبر للبلديات التي يكون رئيسها مهندساً.

واعتبر عبيدات ان مدينة الزرقاء تمثل النسيج الوطني الاردني خير تمثيل وأطلق عليها مدينة "الوحدة الوطنية".

من جانبه رحب رئيس البلدية بنقيب المهندسين والوفد المرافق له وشكرهم على الزيارة وأكد م. المومني على اهمية التعاون بين النقابة والبلديات وابدى استعداد البلدية للتعاون مع فرع النقابة في المحافظة.

المهندس ابوحمزه أكد أن النقابة هي بيت الاردنيين جميعاً وليس المهندسين فقط ودعا البلدية لفتح صفحة جديدة مع النقابة وأن يكون هناك حل لمشاكل الكروكيات والتركيز على الاستثمار مع النقابة.

فيما اكد عضو مجلس بلدية الزرقاء م.علي سمارة أن النقابة بيت المهندسين وبيت الخبرة والرائدة في العمل وعلى ضرورة مد جسور التعاون مابين النقابة والبلدية من خلال دعم نقابة المهندسين لبلدية في حين ستكون بلدية الزرقاء عوناً لنقابة المهندسين في كل ما هو ايجابي في سبيل تطبيق القانون لما فيه الخير للبلدية والنقابة وأهالي الزرقاء.

أضف تعليقك