وزير الأشغال يتفقد أوضاع الطرق في الظليل

وزير الأشغال يتفقد أوضاع الطرق في الظليل
الرابط المختصر

اكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس وليد المصري اعطاء طرق الزرقاء الاهتمام الكبير من قبل الوزارة لتوفير شروط السلامة المرورية عليها.

 جاء ذلك خلال جولته في قضاء الظليل اليوم السبت الموافـق 27/7/2013 للاطلاع على اهم المشاكل الذي يعاني منها المواطنين في المنطقه برفقه عدد من النواب ومدارء الدوائر والمجالس المحليه في قضاء الظليل .

وطالب المواطنين المصري بتوسعة الشارع الجسر الذي يربط القضاء بمنطقة الخالديه- المفرق لما له من مخاطر في وقوع الحوادث المروريه والتسبب بوفيات من مواطنين المنطقه.

 وطالبو بحل مشكلة تصريف مياه الامطار في فصل الشتاء لعدم وجود عبارات مما يؤدي لـدخول المياه الى منازلهم  وصيانة شوارع البلده التي تكثر بها الحفر ولا تصلح لمرور المركبات عليه.

وأشار الوزير  إلى أن مطالب قضاء الظليل واحتياجاتها ستلقى استجابة من قبل الوزارة في توفير طــــرق بمواصفات عالية توفر عناصر السلامة المرورية عليها وإعادة صيانة الأضرار التي خلفتها الأمطار على الجدران الاستنادية والعبارات ومشكلة شارع الحلابات  التي سيتم توسعته لأربع مسارب مرورية ودراسة مشكلة تصريف مياه الامطار في القريب العاجل.

وطالب النائب اكريم العوضات تقديم دعم للبلدية بشكل أكبر لتواجه احتياجات المواطنين من الخدمات خصوصا ألطرق علاوة على إقامة جدران استنا دية وعبارات لتصريف مياه وقال النائب  وعدنا الوزير بتفيذ مطالب اهالي المنطقه  وأيضا وضع اشاره ضوائيه على شارع الحلابات الظليل الرئيسي في المنطقه  والشارع الذي يخدم المجمع الصناعي وحل مشكلة تصريف المياه الامطار في فصل الشتاء لعورة المنطقـه الجغرافيه.

أضف تعليقك