لقاء تربوي مع قيادات مجتمعية وأولياء أمور في الزرقاء

لقاء تربوي مع قيادات مجتمعية وأولياء أمور في الزرقاء
الرابط المختصر

أقامت مديرية الاتصال المجتمعي التابعة لإدارة الإعلام التربوي في وزارة التربية والتعليم الاربعاء، لقاء حواريا تفاعليا مع قيادات مجتمعية وأولياء أمور طلبة وأعضاء مجالس تطوير تربوي في محافظة الزرقاء التابعة لمديريات تربية الزرقاء الأولى والثانية في نادي معلمي الزرقاء.

وتخلل اللقاء الذي حضره رؤساء أقسام الإشراف والإعلام والاتصال التربوي في مديريات التربية والتعليم في الزرقاء، حوار تفاعلي ونقاش عام موسع حول الشراكة المجتمعية وأوجه الاتصال للتواصل مع المجتمعات المحلية وطرح لابرز المشكلات والتحديات التي تواجه المدارس في محافظة الزرقاء.

وفي نهاية اللقاء اجاب مدير الاتصال المجتمعي على أسئلة الحضور، مقدماً الشكر لأفراد المجتمع المحلي على الحضور و التفاعل والتعاون لما فيه خدمة للقطاع التربوي.

وقال مدير الاتصال المجتمعي في وزارة التربية والتعليم محمود ارشود « ان المجتمعات المحلية تلعب دورا مهما في دعم وتحسين وتطوير العملية التعليمية، وتعتبر عنصرا أساسيا لتطوير المدرسة وللمشاركة في الــــــــقرارات والأنشطة الصادرة عن المدرسة «، مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم على توطيد التعاون مع أفراد المجتمـــــع المحلي والأخذ باقتراحاتهم ومبادراتهم سعيا للنهوض بالواقع التعليمي في مدارسنا.

وعرض أعضاء مديرية الاتصال المجتمعي، مهام مديرية الاتصال المجتمعي وإستراتيجية الاتصال وأوجه التعاون والشراكة المجتمعية.

أضف تعليقك