فريق مجددون يطلق (حملة دفئ) لكسوة الشتاء

فريق مجددون يطلق (حملة دفئ) لكسوة الشتاء

اطلق فريق عمل الزرقاء في "جمعية مجددون الخيرية التنموية" حملة "دفء 4" تحت شعار "سرور تدخله الى قلبهم"، والتي تستهدف جمع اغطية وكسوة شتائية لصالح عائلات محتاجة في المحافظة.

وقالت مسؤولة الحملة علا محمود غنام  وهي طالبة في كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية ان هذا الموسم هو الرابع للحملة، مبينة ان الفريق المؤلف في معظمه من طلبة جامعيين بدأ منذ شهر عملية جمع هذه المستلزمات الشتائية واجراء المسوح الميدانية بهدف التعرف على العائلات الاكثر احتياجا لها.

واوضح هاشم العالم مسؤول العلاقات العامة في الفريق، ان حملة هذا العام تسعى الى جمع وتوزيع 400 غطاء وكسوة شتوية هي عبارة عن احذية ومعاطف شتوية على عائلات محتاجة في المحافظة.

واشار الى ان فرق مجددون العشرة التي تنشط ضمن جامعات حكومية وخاصة في اربع محافظات هي عمان والعقبة واربد اضافة الى الزرقاء، دأبت على تنفيذ حملات كسوة الشتاء استشعارا منها لمعاناة العائلات التي لا تجد ما تشتري به اغطية او ملابس مناسبة تقي ابناءها برد الشتاء، وخصوصا في مثل هذه الاوقات التي تشهد ارتفاعا في اسعار المحروقات.

وبين العالول ان الفرق تواصل في الوقت نفسه عملها في اطار ثلاثة مشاريع اخرى موازية هي "انسان" و"قدوة" و"دمي حياة" التي تستهدف كافة فئات المجتمع.

وقال الطالب في الفندقة (كلية عمون) معاذ القضاة انه انضم الى فرق مجددون قبل عامين، واصفا التجربة بانها كانت "رائعة"، ومؤكدا ان "قيمة العمل التطوعي لا يستطيع تقديرها الا من ينخرط فيه"، فيما اكد زميله خالد زعزور ان مشاركته في الحملة زادت احساسه بالفقراء.

وعبرت الارملة دلال (ام قيس) عن امتنانها للحملة التي حصلت بفضلها على كسوة الشتاء لابنائها، لافتة الى ان فريق مجددون كان ساعدها في السابق على تاسيس مشروع شخصي يتمثل في بيع الملابس من خلال منزلها.

وقال ام علاء، وهي ارملة اخرى، انها حصلت على الكسوة لها ولابنائها للسنة الثانية على التوالي، وعبرت عن شكرها للقائمين على الحملة.

أضف تعليقك