فريق "سنحيا كراماً" يضيء شمعته الأولى

فريق "سنحيا كراماً" يضيء  شمعته الأولى

بمناسبة مرور  عامٌ على تأسيس فريق "سنحيا كراماً" في محافظة الزرقاء، اقام الفريق حفلا تكريميا  لجهود المتطوعين  فب الفريق الذين قامو بإنجاز العديد من المبادرات والفعاليات خلال هذا العام ، الذي تكلل بالنجاح بفضل الله –عز وجل- .

أقيم الحفل التكريمي تحت رعاية رئيس مجلس نقابة المهندسين – الزرقاء، المهندس حسن أبو حمرة، 6 تموز الجاري في  مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في محافظة الزرقاء، بحضور عددٍ من المتطوعين وذويهم والداعمين  للفريق والعمل التكوعي، والضيوف الكرام.

بدأ الحفل بالسلام الملكي، تبعه آيات من الذكر الحكيم تلاها مقرىء الأردن الشيخ حمزة الفار ، واثنى  راعي الحفل في كلمته  انجازات متطوعي "سنحيا كراماً" وتمنى أن يستمر هذا العمل الرائع،  وقال "نحن في نقابة المهندسين وبالأخص لجنة المهندسين الشباب، نأمل بالعمل والتعاون مع فريق "سنحيا كراماً" التطوعي، فنشاطاته وفعالياته كانت شاهدةً له على أرض الواقع".

اما مدير الفريق الأستاذ عمر قنبز  فكانت له كلمة الادارة، والتي وجهها لكافة المتطوعين وذويهم والداعمين بالشكر والثناء على هذا العمل الطيب.

وتفاعل الحضور،مع فقرة النشيد، والتي  قام بآدائها ثلة من رواد النشيد الاسلامي ، وعلى رأسهم: فريق بلسم الإنشادي، والمنشد المبدع أحمد الشريقي، والمنشد عمر سهيل، والمنشد مازن النتشة.

اما معاني التطوع فقد تعرف الحضور عليها من خلال  الفقرة الحوارية  التي قام بإدارتها الشاب محمد العلي، استضاف فيها عدد من المتطوعين، تحدث معهم عن تجربة التطوع مع فريق "سنحيا كراماً" وأثرها على الفئات المستهدفة ضمن نشاطاتهم المختلفة.

 كما استضاف متطوع جديد هو سوري الجنسية ومصاب بقدمه اليمنى، وتكلم عن قصة لجوئه إلى الأردن وتعرفه على فريق "سنحيا كراماً" التطوعي وانضمامه له، الذين غيروا في نفسيته وشخصيته –على حد قوله-.

وعرض قسم الاعلامي في الفريق بعض الفيديوهات. مثل: بعض الكلمات المهداة من الداعية السعودي الشيخ سلمان العودة، والشيخ السعودي الدكتور عائض القرني، وفيديو تعريفي بالفريق.

وتم اطلاق  النشيد الخاص بالفريق وهو من  كلمات وتلحين الأستاذ سائد العجيمي، وأداء كل من المنشد عبدالرحمن القريوتي والمنشد سائد العجيمي.

واختتم الحفل بتكريم المهندس حسن أبو حمرة –راعي الحفل-، تبعه تكريم الداعمين والمتطوعين، وأخذ الصور التذكارية.

يشار الى ان "سنحيا كراماً"  فريق  تطوعي، يتجاوز عدد أعضاءه  المئة ، كل حسب مجال علمه ومعرفته، إذ يقوم الفريق على الدعم النفسي للمجتمع المحلي والسوري، و قام خلال العام الماضي  بعددٍ من الأنشطة واختصت معظمها  بالأسر السورية اللاجئة إلى أرض المملكة.

أضف تعليقك