شكوى من تاخر انارة مصابيح شارعي الثقافة والاميرة سلمى

شكوى من تاخر انارة مصابيح شارعي الثقافة والاميرة سلمى
الرابط المختصر

شكا سكان منطقة الدوائر الحكومية في جبل طارق من غرق منطقتهم في الظلام معظم الليل، جراء قيام البلدية بتاخير انارة مصابيح شارعي الثقافة والاميرة سلمى المؤديين اليها لما بعد الثامنة مساء، ثم اطفائها عند الواحدة فجرا.

وقال السكان ان الكثيرين منهم يعودون الى بيوتهم بعد مغيب الشمس بحكم وظائفهم ودوام جامعاتهم، الامر الذي يضطرهم للسير في العتمة مسافة تبلغ نحو نصف كيلومتر بدءا من شارع الاوتوستراد وصولا الى المنطقة.

واكدت هيام قعقاع انها تمضي معظم الايام في حالة قلق على ابنتها التي تعمل موظفة، وتعود من دوامها نحو الساعة السادسة مساء، اي بعد نحو ساعة من حلول الظلام.

وقالت انها دائمة الخوف على ابنتها التي تضطر للسير في ظلمة الشارع، وتخشى ان يتعرض لها احد مستغلا هذا الوضع.

واشار جودت عبدالقادر موظف الامن في مركز الاميرة سلمى للطفولة، الى ان الكثير من الاطفال الذين يحضرون دورات مسائية في المركز يواجهون نفس المشكلة، والتي يزيد من حدتها وجود كلاب ضالة في المنطقة.

واوضح عبدالقادر ان تاخير الانارة مستمر منذ ما يزيد عن العام، مؤكدا ان ذلك يسبب ايضا اشكالات لموظفي الامن في الدوائر الموجودة في المنطقة حيث ان الظلام يؤثر في قدرتهم على القيام بمسؤولياتهم بالشكل المطلوب.

من جانبه، تعهد رئيس قسم الانارة في البلدية عبدالرحيم الغويري بحل المشكلة وتعديل اوقات الانارة في الشارعين لتصبح من الساعة الخامسة مساء وحتى الخامسة صباحا.

أضف تعليقك