ستة وزراء يزورن قضاء الظليل بدعوة من نواب القضاء

ستة وزراء يزورن قضاء الظليل بدعوة من نواب القضاء
الرابط المختصر

زار كل من وزير المياه والري ووزير الصحة ووزير الاشغال ووزير التربيه والتعليم ووزير المجلس الاعلى للشباب و ومندوب وزير الداخليه .يوم امس السبت الموافق 14/6/2014 قضاء الظليل .

جاءت هذه الزيارة بدعوة من نواب المنطقه النائب اكريم العـوضات والنائب يوسف ابو هويدي ، وذلك للإطلاع على واقع الخدمات في قضاء الظليل والحلابات ، والتقى الوزراء  الستةاهالي الظليل واستمعوا  لهموم ومشاكل القضاء المتنوعة  .

فيما  رحب النائب اكريم العوضات بالوزراء  وشكرهم على تلبيتهم الدعوة .

وعرض العوضات  في بداية اللقاء احتياجات ومطالب المواطنين في المنطقة والتي من ابرزها ترفيع قضاء الظليل الى لواء لاتساع مساحته وعدد سكانه وايجاد محطة امنية ثابتــة على مثلث المصانع ومثلث الظليل وتخصيص قطعة الارض المسجلة باسم الامن العام لصالح المركز الصحي لتوسعته واعادة بناء مدرسة ابو عبيدة كونها غير صالحة للتدريس وترفيع الصفوف الدراسية في مدرسة سايح الذياب الى المرحلة الاعدادية وربط منطـقة الظلـيل بالصرف الصحي كون اهالي المنطقة يدفعون فاتورة الصرف الصحي منذ اكثر من 20 سنه وتغيير شبكة المياه وزيادة عدد ساعات دوام المركز الصحي الى 24 ساعة وزيادة اطباء الاختصاص .

ومن جهته تحدث رئيس بلدية الظليل سالم ابو محارب عن واقع المنطقة التابعة للبلدية داعيا” لايلاء الشارع الرئيسي الاهتمام من قبل وزارة الاشغال  وتركيب اشارة ضوئية.

وأما  رئيس بلدية الحلابات خلف هليل العثمان فقد عدد مطالب منطقة الحلابات والتي من ابرزها اعادة انشاء الطريق الرئيس بين الحلابات الشرقي والغربي ووضع العبّارات الصندوقية لاستيعاب مياه وادي الركبان وإنشاء مركز للشباب ومركز صحي اولي في منطقة الطافح وترفيع المركز الصحي الاولي في الحلابات الشرقي الى شامل وإنشاء مدرسة اساسية مختلطة في الحلابات الغربي وفتح وتعبيد طرق زراعيه وإعادة تأهيل شبكة المياه التي تخدم حي السبعاوية وايجاد حل جذري للمشاكل البيئية في المنطقة.

أضف تعليقك