رئيس بلدية الازرق: لا محسوبيات في تنفيذ الخلطة الاسفلتية

رئيس بلدية الازرق: لا محسوبيات في تنفيذ الخلطة الاسفلتية
الرابط المختصر

نفى رئيس بلدية الازرق بهجت جادالله نواف اتهامات بعض الاهالي بوجود محسوبيات في عملية تعبيد الشوارع في المدينة.

وكان احد الاهالي الذي فضل عدم نشر اسمه تحدث عن "محسوبيات وواسطات ومصالح شخصية" تحكم اداء البلدية، وان ذلك انعكس في عملية تعبيد الشوارع وكذلك في خدمات النظافة وغيرها، والتي شملت احياء دون اخرى.

كما شكا اسامة صلاح من افتقار حي الرتامة الذي يقطن فيه الى الشوارع المعبدة، فيما تحدث منير الخالدي عن عدم كفاية حملات الرش التي تنفذها البلدية لمكافحة الحشرات، وتذمر نوفل انيس من "عدم توفر الملاعب والحدائق

على ان رئيس البلدية اكد لـ"هنا الزرقاء" انه "لا وجود لاية محسوبيات" في تنفيذ الخلطة الاسفلتية، مبينا ان العطاء الاخير شمل كافة الشوارع المعدة للتعبيد.

وفي ما يتعلق بحي الرتامة، فقد اكد نواف انه مخدوم بالطرق، معتبرا ان منبع الشكوى هو "رغبة المواطنين في الحصول على خدمة افضل، وهذا حق لهم".

وأضاف ان البلدية تعتزم تكثيف حملات الرش خلال الصيف، وقامت بتوقيع اتفاقية لشراء مائتي لتر من المبيدات لهذه الغاية.

ومن جانب اخر اوضح ان الازرق الجنوبي يشتمل على حديقة عامة تخدم سكانه وكذلك سكان الازرق الشمالي وتفتح ابوابها من الرابعة مساء وحتى العاشرة ليلا، لافتا الى انه سيتم قريبا انشاء ملعب على قطعة ارض تبرع بها احد اعضاء المجلس البلدي.

وقدم نواف اعتذاره الى الاهالي في حال كان هناك تقصير من البلدية، معتبرا ان "لهم الحق في الحصول على كافة الخدمات وبشكل كامل"، لكنه لفت الى اعباء اللجوء السوري زادت الضغط على امكانيات البلدية المتواضعة اصلا.

أضف تعليقك