حفل ترفيهي للاطفال الايتام في كلية الزرقاء الاهليه

حفل ترفيهي للاطفال الايتام في كلية الزرقاء الاهليه
الرابط المختصر

نظم متطوعون من طلبة كلية الزرقاء الاهلية يوم الثلاثاء 5 كانون الثاني، حفلا ترفيهيا في مدرج الكلية لأطفال "جمعية نشميات الاردن الخيرية" الايتام.

واشتمل الحفل الذي رعته النائب ردينة العطي، واشرف عليه متطوعو قسم المهارات الحياتية المنضوون في اطار مبادرة "نشامى الخير في الزرقاء غير"، على فقرات ترفيهية وغنائية ورسم على الوجوه، اضافة الى توزيع هدايا على الاطفال الايتام.

واثنت العطي على الفعالية التي وصفتها بانها لفتة طيبة من كلية الزرقاء الاهلية، مزجية شكرها الى كل من ساهم في انجاحها ورسم البسمة على وجوه هؤلاء الاطفال.

 ومن جانبها، اوضحت نائب عميد الكلية الدكتورة فداء ابو دبسة ان تنظيم الفعالية التي شارك فيها 50 طفلا يتيما، يهدف الى بث روح التعاون بين الطلبة وتفعيل دورهم في المجتمع المحلي.

وقال المحاضر مجدي حمدان ان طلبة المبادرة تولوا تصميم فقرات الحفل وتنفيذها بالتنسيق مع جمعية نشميات الاردن، وذلك كنشاط لا منهجي ضمن البرنامج الدراسي لقسم المهارات، وايضا شعورا منهم بالمسؤولية تجاه الاطفال الايتام.

واكدت امين سر الجمعية شريفة امين ان الفعالية كان لها الاثر الطيب في نفوس الاطفال الايتام المستفيدين من خدمات جمعيتها، والتي تشمل مناطق المشيرف وجوه الاطفال الايتام وتشكر الكليه والداعمين للحفل الذين قدموا الهدايا للاطفال

أضف تعليقك