تحسن النظافة بمراحيض عيادات المستشفى الحكومي بعد تقرير "هنا الزرقاء"

تحسن النظافة بمراحيض عيادات المستشفى الحكومي بعد تقرير "هنا الزرقاء"
الرابط المختصر

شهدت اوضاع النظافة في مراحيض العيادات الخارجية للمستشفى الحكومي تحسنا ملموسا في اعقاب التقرير الذي نشرته "هنا الزرقاء" قبل بضعة اشهر، وسلط الضوء حينها على تردي تلك الاوضاع.

وبدا واضحا من مشاهدات الصحيفة مدى العناية بهذه المرافق الصحية، والتي تخدم نحو 1200 من المرضى والمراجعين الذين يؤمون العيادات يوميا، وكذللك مواظبة موظفي النظافة على متابعتها بشكل حثيث.

وكانت "هنا الزرقاء" نقلت صورة الاوضاع السابقة في المراحيض الى مدير المستشفى احمد بني هاني، والذي وعد وقتها بمتابعة المشكلة “شخصيا”، واتخاذ اجراءات لضمان ابقائها “في جاهزية تامة ونظافة مستمرة”.

وعقب جولتها الاخيرة على المراحيض، عاودت الصحيفة التحدث مع بني هاني، لتجد منه اشادة وشكرا على قيامها ب"تنبيه" ادارته الى المشكلة حتى تتم معالجتها.

وقال "أتقدم بالشكر لكم لأنكم انتم من نقدتم نقدا بنّاء، وقمتم بتنبيه إدارة المستشفى الى بعض السلبيات الموجودة".

واضاف ان "هذا ما نطلبه نحن كإدارة مستشفى أو كمؤسسات، أن يكون التعاون بيننا وبين الإعلام تعاون حقيقي مبني على الشفافية والوضوح والمهنية لأن ذلك ينصب في النتيجة لخدمة المواطن والوطن، وبالتالي تكون قد تحققت المصلحة العامة".

واوضح بني هاني انه "بعد تلقي الملاحظة قمنا بعمل جلسة تثقيفية للمراسلين (موظفو النظافة) في المستشفى و شرحنا لهم كيفية العمل وقمنا بزيادة التوعية.. وكانت هناك بعض الأمور التي لم يكونوا مطلعين عليها، فأطلعناهم عليها".

وشدد على ان "كل إنسان شريف نظيف في هذا البلد يجب أن يشتغل للمصلحة العامة ومصلحة الوطن"، مكررا شكره "لكل إعلامي ومهني حر شريف يعمل للمصلحة العامة"، ومؤكدا ترحيبه بتلقي اية ملاحظات حول الاوضاع والخدمات التي يقدمها المستشفى.

أضف تعليقك