المومني: نجحنا في التعامل مع "بشرى"

المومني: نجحنا في التعامل مع "بشرى"
الرابط المختصر

اكد رئيس بلدية الزرقاء عماد المومني أن البلدية حققت "نجاحا كبيرا" في التعامل مع المنخفض الجوي الاخير، والذي اطلقت عليه وسائل الاعلام اسم "عاصفة بشرى"، وبحيث لم تشهد شوارع المدينة أي فياضانات.

 

وقال المومني ل"هنا الزرقاء" ان "جميع مياه الامطار جرى تصريفها بشكل سلس وممتاز"، مبينا ان البلدية لم تردها اي شكوى من المواطنين بهذا الخصوص، علما انها عمدت الى تفعيل خط ساخن للشكاوى وكان هو نفسه يتلقى الاتصالات.

 

واكد ان هذا امر "لم يحصل في تاريخ بلدية الزرقاء".

 

واوضح ان البلدية عملت منذ شهر اب الماضي على صيانة جميع المصارف في الشوارع استعداد للمنخفضات الجوية، وهي جاهزة لاي طارئ، معبرا عن امله في أن يبقى الوضع بهذه الصورة الطيبة خلال فصل الشتاء.

 

وفي ما يتعلق بمجرى السيل، والذي يشهد خلال الشتاء تراكما للطمي والانقاض التي تجرفها المياه، فقد بين المومني انه من مسؤولية وزارة الاشغال وليس البلدية، لكنه اوضح ان الوضع هناك لا يزال جيدا ايضا.

 

وعبر المواطن احمد عيد عن اعتقاده أن "اداء البلدية كان جيدا وافضل من الاعوام السابقة بحيث لم تحدث فياضانات" في الشوارع، فيما اكد مواطن اخر هو سعيد الشيخ ان هذا امر "يسحب للبلدية".

 

كما اثنت رائدة اللوباني على جهود البلدية، مشيرة الى ان شارع الجيش، وخلافا لم هو معهود، لم يتحول هذا العام الى "بركة" نتيجة صيانة العبارات وتحسين كفاءتها في تصريف مياه الامطار.

 

على ان عبدالحافظ حمد الذي يستأجر كشكا داخل نفق شارع السعادة، انتقد غياب البلدية خلال المنخفض الاخير، مؤكدا ان تجار النفق عمدوا بانفسهم الى وضع سواتر معدنية لمنع تسرب المياه اليه كما قاموا بتركيب مضخة لسحبها خارجه.

 

أضف تعليقك