المومني: لا نية لاعادة بناء المظلة بين مجمعي السفريات

المومني: لا نية لاعادة بناء المظلة بين مجمعي السفريات
الرابط المختصر

 

نفى رئيس البلدية عماد المومني ل"هنا الزرقاء"، وجود نية لاعادة بناء المظلة بين مجمعي السفريات القديم والجديد وسط المدينة، مناقضا بذلك تصريحات في هذا الشأن كان ادلى بها مدير المنطقة الثانية في البلدية.

 

وقال المومني أن "اعاده المظلة لن يكون في الوقت القريب ابدا، لان ذلك الامر بحاجة لاستثمار ووقت ايضا".

 

وعاد واكد ان ذلك "لن يكون خلال الفترة القريبة او في فصل الشتاء".

 

كما نفى المومني تعرضه لأي ضغوط من اصحاب الباصات العاملة على نقل الركاب بين المجمعين من اجل عدم بناء المظلة حتى يظل المواطن مجبرا على استخدام باصاتهم بدل قطع المسافة البالغة نصف كيلومتر على الاقدام.

 

وقال في هذا الصدد ان " لا احد يستطيع الضغط علي"، مضيفا انه منذ توليه منصبه لم يرضخ لاي نوع من الضغوط.

 

 

وكان مدير المنطقة الثانية في البلدية امجد الروسان ابلغ "هنا الزرقاء" في ايلول الماضي، ان البلدية قررت اعادة بناء المظلة، متوقعا ان يبدا العمل على ذلك خلال اسبوعين.

 

وقال الروسان انه خاطب رئيس البلدية عبر كتاب رسمي من اجل استحداث مظلة جديدة فوق الممر، مضيفا ان الامر يحتاج الى بعض الوقت لحين احالة الكتاب الى كراج البلدية الذي سيتولى عملية بناء المظلة.

 

وكانت البلدية عمدت الى بناء المظلة مع استحداث مجمع السفريات الجديد قبل نحو ثلاثين عاما، وذلك لخدمة الاف المواطنين الذين باتوا يسلكون الممر يوميا خلال تنقلهم بين المجمعين القديم والجديد.

 

وبرر الروسان قرار ازالة المظلة في المقام الاول قائلا انه جاء نتيجة “اهترائها” بفعل الامطار، ولان الممر تحول بسببها الى منطقة جذب لاصحاب البسطات.

 

غير انه اقر بفشل هذه الخطوة في ابعاد اصحاب البسطات، حيث استمر احتلالهم للممر بعد ازالة المظلة.

 

وكان مواطنون عبروا عن استهجانهم لقرار ازالة المظلة التي كانت تقيهم الشمس والامطار خلال سيرهم المسافة الطويلة بين المجمعين.

 

أضف تعليقك