البلدية تتكفل بصيانة مبنى تجمع لجان المرأة بالزرقاء

البلدية تتكفل بصيانة مبنى تجمع لجان المرأة بالزرقاء
الرابط المختصر

تعهد رئيس بلدية الزرقاء عماد المومني بان تتكفل البلدية بصيانة مبنى تجمع لجان المرأة في منطقة جبل طارق، وذلك خلال لقاء جمعه مع الفعاليات النسائية في المحافظة في قاعة الشريف حسين بن علي يوم الاحد 23 تشرين الثاني.

واستمع المومني خلال اللقاء الذي عقد بتنسيق من مركز التوعية الإرشاد الأسري وتجمع لجان المرأة، الى مطالب القطاع النسائي وملاحظاته في ما يتعلق باوجه الخدمات التي تقدمها البلدية.

وابلغ المومني الحضور ان الامر استقر على أن تنظم بطولة العالم للناشئات في منطقة الدويك غربي المدينة، مبينا انه جرى الاتفاق مع اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم على بناء ملعب هناك بكلفة نحو مليون دينار.

كما تطرق الى الاضرار التي تلحقها حفريات سلطة المياه بشوارع المدينة، مؤكدا ان تصرفات موظفي وفنيي السلطة التي تجري دون تنسيق وتعاون مع البلدية باتت حجر عثرة امام الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وفي تصريح ل"هنا الزرقاء" وصف المومني اللقاء بانه بالغ الاهمية، مشيرا الى سياسة الحوار المفتوح التي تنتهجها البلدية من اجل التواصل والاستماع لاراء وتقييمات مختلف شرائح المجتمع حول اداء البلدية، وبخاصة القطاع النسائي.

واضاف ان مثل هذه اللقاءات تتيح للبلدية طرح وجهة نظرها ايضا، فضلا عن استقبال المقترحات، وبما يمكنها من تصحيح المسار، مؤكدا ان البلدية مهتمة بتوثيق الشراكة مع القطاع النسائي لما لذلك من دور اساسي في دعم مسيرتها.

وعرضت المشاركات في اللقاء جملة مطالب تركزت حول خدمات النظافة وآلية جمع النفايات، وخصوصا من امام مدارس الاناث، كما لفتن الى مشكلة قلة اعداد اماكن الترفيه والتنزه للاطفال في المدينة.

واشادت كوثر الخلفات عضو اتحاد المرأة ومـديـر عــام مركز التوعية والإرشاد الأسري باللقاء، مبينة ان المومني استمع باهتمام لملاحظات الحضور ووعد باخذها في الاعتبار.

وقالت عزيزة الدعجة أمين سر تجمع لجان المرأة ومنسقة التجمع في منطقة الرصيفة ان اللقاء كان مفيدا جدا وإيجابيا، واتسم بالتفاعل بين رئيس البلدية والمشاركات.​

أضف تعليقك