مؤيدوالروابدة يعتدون على ناشطين حاولا الاعتصام ضده "فيديو"

 مؤيدوالروابدة يعتدون على ناشطين حاولا الاعتصام ضده "فيديو"
الرابط المختصر

إعتدى انصار رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة على اثنين من اعضاء المعارضة الوطنية الأردنية بالضرب لمنعهما من تنفيذ اعتصام امام منزل الروابدة وسط غياب تام للأمن العام .

وكان الآلاف من مؤيدي الروابدة قد توافدوا على منزل رئيس الوزراء الأسبق منذ صباح السبت من مناطق مختلفة من المملكة لمنع اعتصام كان من المقرر تنفيذه امام منزل الروابدة لمعرفة مصادر ثروته ضمن سلسة اعتصامات اعلنت عنها المعارضة منازل مسؤولين  .

وتم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج بعد تعرضهما للضرب ، حيث اعتدى مؤيدو الروابدة على الناشط حسام العبداللات اضافة لناشط آخر فور وصول سيارتهما، بواسطة العصي والجنازير ، فيما ظهرت الأسلحة النارية مع العشرات من مؤيدي الروابدة اثناء الإعتداء مطلقين الرصاص في الهواء.

كما تم الإعتداء على بعض الزملاء الصحفيين الذين قاموا بتصوير الإعتداء ، حيث قاموا بتكسير الكاميرات والهواتف النقالة والتهديد بمنع التصوير .

وبعد الإعتداء على العبداللات وتحطيم سيارته بالكامل، عرض المؤيدون اليافطة التي كانت لدى الناشطين والتي كان يفترض ان ترفع في الإعتصام اذ كتب عليها " لماذا هناك منزل عظيم لفاسد عظيم "؟

وقبيل الإعتداء، قام مؤيدو الروابدة  بتنفيذ حلقات من الدبكة على الدوار القريب من منزل الروابدة معلنين منعهم لأي اعتصام من المقرر تنفيذه ، اذ قام بعضهم بإطلاق عيارات نارية بطريقة استعراضية وسط تساؤلات من بعض سكان المنطقة عن سبب غياب الأمن العام لعدة ساعات .

وفور انتهاء الإعتداء توافدت سيارات من الأمن العام الى المكان بعد أن عاد المؤيدون الى منزل الروابدة حيث اطلقت الأغاني والعيارات النارية احتفالا بمنع الإعتصام .

وكانت شخصيات عدة زارت منزل الروابدة صباح السبت ، حيث اقيم مهرجانا داخل منزله لإستقبال المؤيدين .

أضف تعليقك