فيديو.. اعتقال قاتل شاب عشريني في البقعة

فيديو.. اعتقال قاتل شاب عشريني في البقعة
الرابط المختصر

 اعتقلت أجهزة الأمن المشتبه به بقتل شاب وجدت جثته على أطراف مخيم البقعة صباح اليوم الأربعاء، فيما تشير المصادر إلى أن الجريمة نفذت من قبل عدة أشخاص.

  وبحسب مصادر، اعترف (م س)  بارتكاب الجريمة، كما عثرت أجهزة الأمن على الهاتف النقال للمجنى عليه في حوزة الجاني، كما طلبت الأجهزة الامنية من ذوي الجاني - ذو سوابق الامنية- مغادرة منازلهم خوفا من أعمال انتقامية من قبل أهل المجني عليه.

وعثر على جثة الشاب ( ر ن)  ملقاة بين الطمم ومطعونة عدة طعنات بواسطة أداة حادة  في الوجه ومختلف أنحاء الجسم تسببت بجروح قطعية وطعنية .

وبحسب مصادر من عائلة المجني عليه قام الجاني مساء أمس بإعلام أهل الجاني أن والدهم تعرض لعدد من الطعنات، وطلب منهم الإسراع لإسعافه.

وكانت الأجهزة الأمنية نفذت حملة اعتقالات بين أرباب السوابق والمشتبه بهم في مخيم البقعة على خلفية مقتل الشاب .

وقال مصدر أمني لعمان نت إن القتيل من أصحاب الأسبقيات وعليه إقامة جبرية ومتغيب عنها منذ 13 - 10-2009 كما عثر بالقرب من الجثة على مواد (زجاجة عرق واجو وحبوب)  تم أخذها من قبل فريق  المختبر الجنائي  .

وأمر المدعي العام ناصر السلامات نقل الجثة إلى طب شرعي البلقاء لتشريح الجثة وحضر إلى موقع الحادث الطبيب الشرعي د حسين أبو السمن ورئيس مركز أمن البقعة والمدعي العام ناصر السلامات وفريق المختير الجنائي .

وتجهمر السكان في مكان وجود الجثة إلى أن حضرت قوات الأمن والتي فرقت المواطنين، كما منعت الأجهزة الأمنية ذوي القتيل من الاقتراب من الجثة.

أضف تعليقك