(بالفيديو) رجل الأعمال حجازي:لم أهرب من الأردن وعلاقاتي مع البنوك جيدة جدا

(بالفيديو) رجل الأعمال حجازي:لم أهرب من الأردن وعلاقاتي مع البنوك جيدة جدا
الرابط المختصر

نفى رجل الأعمال خالد حجازي ما تناقلته صحيفة  الغد اليومية والمواقع الالكترونية عن هروبه إلى خارج الأردن "بزعم" تعثر سداده تسهيلات مالية تصل قيمتها إلى ثمانين مليون دينار حصل عليها من البنوك.

حجازي الذي كان يتحدث من العاصمة عمان مساء الجمعة لعمان نت أكد أنه لم يغادر المملكة في الأيام الماضية ويمارس عمله كالمعتاد في مكتبه في بمنطقة طبرطور.

ولم تنشر الصحيفة اليومية في عددها الصادر يوم الخميس إلى حجازي بالاسم إلا أنها قالت إن أحد المستثمرين المحليين في قطاع المواد الغذائية، هرب إلى دولة مجاورة، تحت وطأة تراكم ديون بلغت نحو 80 مليون دينار. بينما نشرت مواقع الكترونية اسم حجازي صراحة تحت عنوان خالد حجازي تاجر اللحوم المستوردة فر خارج البلاد!

و يعتبر حجازي من أكبر المستثمرين في قطاع المواد الغذائية حيث زار الصحيفة اليومية بعد تلقيه العديد من الاتصالات تستفسر عن صحة الخبر و التقى حجازي الصحفي الذي قام بنشر الخبر "الكاذب" وهدد بمقاضاة الصحيفة ومن لفق الخبر للإساءة لسمعته.

وأوضح لـ"عمان نت" أن قيمة التسهيلات التي تحدثت عنه وسائل الإعلام مبالغ به ولا أساس من الصحة لها وتابع قائلا "علاقاتي مع البنوك جيدة" ولا تشوبها أي شائبة وبإمكان أي شخص أن يتأكد من ذلك من البنك المركزي. وبين حجازي أنه حصل على تسهيلات مالية من البنوك مقابل رهونات عقارية تفوق قيمة هذه التسهيلات بأضعاف.

ودعا حجازي في لقاء مصور لعمان نت وسائل الإعلام قبل نشرها مثل هذه الأخبار إلى تحري الدقة والتأكد تماما من مصدقيتها حتى "لا يظلم الناس" وتابع أن نشر مثل هذه الأخبار يسيء إلى سمعة المواطنين ويؤثر على الاستثمارات في المملكة، وأكد حجازي أنه قرر اللجوء إلى القضاء العادل لمقاضاة "كل من أسهم في تشويه سمعتي" خاصة وأني تلقيت اتصالات هاتفية من عدة جهات تستفسر عن ما نشر في وسائل الإعلام.

أضف تعليقك