مواساة وغضب يسودان مواقع التواصل بعد عملية "مكتب المخابرات"

مواساة وغضب يسودان مواقع التواصل بعد عملية "مكتب المخابرات"
الرابط المختصر

 

أثار الهجوم "الإرهابي" على مكتب مخابرات لواء عين الباشا- البقعة الكثير من ردود الفعل بين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الملكة رانيا نشرت عبر حسابها على تويتر تغريدة تعزية ومواساة للشهداء، وتستنكر من خلالها العمل، حيث جداء النص التغريدة "في بداية شهر الخير والرحمة عمل إرهابي دنيء راح ضحيته خمسة من أبناء #الأردن. نعزي الوطن بشهداء الواجب وندعو الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان".

 

وبعيد الإعلان عن العملية أطلق المغردون والنشطاء عددا من الأوسمة "الهاشتاغات" للتعبير عن استنكارهم للعمل الإرهابي منها ( البقعة .baqaa ، شهداء فرسان الحق، شهداء رمضان، كلنا ضد الإرهاب(.

 

عدي السلفيتي علق "مكتب المخابرات دائما يقترن اسمه بلواء عين الباشا مش لمخيم البقعه كذلك مركز امن عين الباشا ودفاع مدني عين الباشا وكمان إداريا مخيم البقعة يتبع للواء عين الباشا.. بس اليوم صار اسمه مكتب مخابرات البقعة ..!!! الله يحمينا من الفتن ماظهر منها وما بطن".

 

إسراء أحمد كتبت "البيانات الأخيرة ذكرت أن الهجوم نفذه شخص واحد على المكتب، وهو من المطلوبين امنيا وليس كما يراد ان ينتشر بهدف زعزعة الامن انها عملية ارتدادية تقف داعش ورائها".

 

ديانا فوزي كتبت "علينا أن ننتبه على المصادر التي نستقي أخبارنا منها فالكثير من المواقع التي تريد أن تنشهر تعمد إلى تزييف الأخبار الحساسة في مثل هذه الأوقات ".

 

سامية عليان كتبت "بعض القنوات على الفور استضافت خبراء بالجماعات الإسلامية حتى قبل الكشف عن هوية منفذ الهجوم، وكان الإرهاب حتما مرتبط بالإسلام علينا الفصل بين الأمور والتروي في إصدار الأحكام.".

أضف تعليقك