المعايطة يبرئ نفسه من تهمة " النفي"

المعايطة يبرئ نفسه من تهمة " النفي"
الرابط المختصر

و صم وزير الاعلام والاتصال وزير الثقافة سميح المعايطة عبر سائل اعلام و شبكات التواصل الاجتماعي بـ" وزير النفي" على خلفية تصريحاته النافية للعديد من الاخبار والشائعات خصوصا فيما يتعلق بالقضية السورية .

"نفي المعايطة " اصبح وصفة جاهزة لنفي معظم الاخبا، فلم يسلم من تهكم مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، وبات اي خبر محلي او عالمي منفيا على لسان المعايطة، فنفى الناشطون نيابة عنه " قفزة فليكس" و " وجوده بالطاقم الحكومي و تكليف النسور".

المعايطة برر في حديث "لعمان نت" سبب اطلاق الاعلام عليه لقب " وزير النفي" بالقول :" ارتبط الامر بنفي بعض الشائعات المتعلقة في القضية السورية".

القضية السورية احتلت المساحة الاكبر من نفي المعايطة – كما اكد- اذ نفى وقوع اشتباكات على الحدود مع سوريا، كما نفى دخول رئيس الوزراء السوري رياض حجاب إلى الأردن ، و نفى لجوء نائب الرئيس السوري " فاروق الشرع " إلى المملكة.

النفي المتكرر دفع احد رسامي الكاريكاتير في صحيفة الرأي لرسم صورة للوزير وهو جالس على سرير الطيب يشكى من اصابته بمرض النفي، ليعود في نفس الرسمه لينفي انه مصاب بمرض النفي!.

وابدى المعايطة " سعة صدر" بما يطلق عليه من صفات، مؤكدا ان " نفيه " لبعض الاحداث ثبت صحتها لاحقا كهروب نائب رئيس الجمهوية السورية فاروق الشرع".

المعايطة يؤكد ان تصريحاته لم تخرج عن سياق المهنية الا بعض الانتقادات التي وجهت له اخذت طابعا شخصيا.

 من ابرز ما نفاه المعايطة:

المعايطة ينفي وقوع اشتباكات على الحدود مع سوريا

المعايطة ينفي دخول حجاب إلى الأردن وعطري يؤكد

سميح المعايطة ينفي لجوء نائب الرئيس السوري " فاروق الشرع " إلى المملكة

المعايطة ينفي مناقشة إعلان حالة الطوارئ في مجلس الوزراء

المعايطة ينفي اختراق طائرة سورية للأجواء الاردنية

المعايطة ينفي وجود قوات امريكية على الاراضي الاردنية

أضف تعليقك