مرشحون يعيدون ما أتلفه المنخفض من دعايتهم الانتخابية-فيديو

مرشحون يعيدون ما أتلفه المنخفض من دعايتهم الانتخابية-فيديو
الرابط المختصر

بدأت لجان المؤازرة لمرشحي الانتخابات لمجلس النواب السابع عشر نشاطا ملحوظا منذ مساء الأحد، بتركيب لافتات ولوحات دعائية جديدة عوضا عن التي أتلفها المنخفض الجوي الأخير.

وتكبد المرشحون خسائر بسبب ما تعرضت له إعلاناتهم ومقارهم تباينت في حجمها بحسب الدائرة الانتخابية للمرشح.

مرشحون فضلوا إقامة مقراتهم الانتخابية داخل البنايات بدلا عن الخيام خشية تعرضها للثلوج، لكن إعلاناتهم لم تسلم من الضرر.

وأكد القائمون على حملة المرشح رعد البكري عن الدائرة الثالثة في العاصمة عمان أن الحملة بصدد طرح دعاية كبيرة الحجم قبيل موعد الانتخابات بأيام "لضمان عدم تلفها".

فيما قال البكري لـ"عمان نت" أنه أمر بإزالة كافة الدعاية قبل المنخفض بيوم وأنه سيعيد تركيبها بالشوارع من جديد متلافيا أي ضرر يمكن أن يلحق بدعايته الانتخابية.

من جهته، أشار مهند طبازة صاحب محلات تخطيط لوحات إعلانية مهدي طبازة إلى أن إقبال المرشحين على تخطيط لوحاتهم كان ملحوظا قبل المنخفض الجوي، إلاّ أنه حتى يوم الاثنين لم يشهد حركة ملحوظة في السوق على حد وصفه.

وكان طبازة يقوم بطباعة ما يقارب 3000 لوحة إعلانية للمرشح الواحد قبل المنخفض.

مرشح قائمة حزب الاتحاد الوطني الأردني محمد حمدان ذكر لـ"عمان نت" بأن الأضرار والخسائر التي تكبدها تقدر بـ 20 ألف دينار لكل مرشح في القائمة.

يافطات بعض المرشحين أزيلت بالكامل بسبب الرياح الشديدة، عدى ما أزالته فرق أمانة عمان من  يافطات من شوارع العاصمة شكلت خطراً على سلامة المشاة والمرور نتيجة تأثرها بالظروف الجوية قدرت بـ 2000 يافطة.

أضف تعليقك