كتلة المستقبل تطالب بتوزير النواب

كتلة المستقبل تطالب بتوزير النواب
الرابط المختصر

طالبت كتلة المستقبل خلال لقائها التشاوري مع رئيس الوزراء المكلف عبد الله النسور يوم الأربعاء، في قاعة كامل عريقات بدار مجلس النواب، بتوزير النواب.

ووصف عضو الكتلة النائب أحمد الصفدي لـ "عمان نت" لقاء كتلته مع النسور بالإيجابي، مشيرا إلى أنه سيتعبه لقاء آخر خلال اليومين القادمين، للتباحث حول الأسماء التي سترشحها الكتلة لمقاعد وزارية.

وبخصوص إعادة تكليف وزراء "عابرين للحكومات"، أكد الصفدي أن كتلته ليس لديها أي تحفظ على إعادة توزير أي شخص، طالما توافرت فيها المؤهلات وشروط الكفاءة للمنصب الوزاري.

وأوضح أن اللقاء ركز على خطة الحكومة المقبلة في محاربة الفساد من غير استهداف شخصي لأي كان. وأضاف أن النسور، صادق في نواياه، وأبدى جدية في محاربة الفساد دون محاباة لأحد.

وفي الشأن الاقتصادي، تعهد النسور للكتلة بحسب الصفدي، على تخيف فاتورة الطاقة من خلال الاستثمار في بدائل الطاقة من الصخر الزيتي، والطاقة النووية، إضافة إلى فتح باب التجنيد في الأجهزة الأمنية، وخلق فرص عمل جديدة.

 ويشار إلى أن كتلة المستقبل التي تضم في عضويتها 20 نائباً، كانت قد أسمت في وقت سابق نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية في الحكومة المستقيلة عوض خليفات رئيسا للوزراء، بدلا من رئيس الوزراء المكلف عبد الله النسور، قبل أن تعود عن ذلك لاحقا.

أضف تعليقك