قشوع يفوز بالمقعد 27 و ابو علبة تقول تزوير

قشوع يفوز بالمقعد 27 و ابو علبة تقول تزوير
الرابط المختصر

حسم النزاع على المقعد الـ 27 في الدائرة العامة لصالح مفوض قائمة المواطنة حازم قشوع، لتخسر مفوضة قائمة النهوض الديمقراطي عبلة او علبة المقعد بعد أن أعلن فوزها فيه.

وجاء القرار بعد إعادة جمع الأصوات للقوائم الوطنية كافة اثر اعتراض قدمه قشوع.

وأكدت ابو علبة لـ "عمان نت" مساء الاحد بأن قائمة النهوض حضرت إعادة الفرز يوم السبت حيث أظهرت النتائج تقدم النهوض على قائمة المواطنة، "الا أن الهيئة أبلغتنا يوم ألاحد انه بعد إعادة الفرز مرة اخرى لـ 4069 صندوقاً تبين أن هناك 14 صوتاً زائداً للمواطنة , و نقصاً 120 صوتاً للنهوض ".

وعبرت ابو علبة عن رفضها لما وصفته بـ "التزوير الهادف الى إقصاء احزاب المعارضة، ملوحة باللجوء الى المحكمة الدستورية والقضاء للطعن في قرار الهيئة المستقلة للانتخابات".

ورفضت قائمة النهوض الديمقراطي في بيان لها مساء ألأحد ما اعتبرته "اخر فصول الانتخابات المأساوية، والمتمثلة بإعلان فوز قائمة المواطنة وانتزاع المقعد الوحيد الذي حظيت به القائمة".

واستنكرت النهوض في بيانها ما وصفته بـ" التلاعب في الصناديق, وتزوير إرادة الناخبين", مؤكدة على مضيها في "مشروع الإصلاح الديمقراطي, حتى الوصول الى تطهير أجهزة الدولة والإدارة العامة من المفسدين الذين يعملون ضد مشروع الإصلاح, ويحاصرون آمال الشعب الأردني بالتغيير واسترداد الحقوق الديمقراطية

أضف تعليقك