فيديو الصقور لعمان نت: اربد الاولى جاهزة ليوم الاقتراع

فيديو الصقور لعمان نت: اربد الاولى جاهزة ليوم الاقتراع
الرابط المختصر

أعلن رئيس لجنة انتخاب الدائرة الأولى في محافظة إربد صقر الصقور "لعمان نت" الانتهاء من كافة التحضيرات والتجهيزات لاستقبال يوم الاقتراع.

وقال الصقور أن اللجنة وزعت في مركز استخراج النتائج النهائية بمدينة الحسن الرياضية صناديق الاقتراع على رؤساء مراكز الفرز والاقتراع.

وأضاف الصقور في تصريحات خاصة لـ "عمان نت" أنه تم تجهيز غرفة العمليات الرئيسية وتجهيزها بكافة البيانات والارشادات لسير العملية الانتخابية إضافة إلى تجهيز واعداد أجهزة الكمبيوتر, وتجهيز قاعات الاقتراع والفرز في جميع المراكز.

وأشار إلى أنه تم تجهيز احتياجات كل مركز اقتراع وفرز من المواد واللوازم والمعدات والصيانة اللازمة لها من دهان وتمديدات كهرباء وغيرها من الأمور الأخرى, وتجهيز غرف للعمليات المساندة وشبكها الكترونيا واحدة للدائرة المحلية والأخرى للدائرة العامة.

وفيما يتعلق بالموارد البشرية ولجان القتراع بينوا بأنه تم استقطاب الكوادر البشرية من كافة الدوائر الحكومية والرسمية, حيث تم توزيع جميع كتب التكليف على المشاركين من لجان اقتراع اصيلة ولجان احتياط واللجان المساندة.

وبين الصقور أن الترتيبات والاستعدادات التي تم اتخاذها ستضمن أجراء الانتخابات بكل حرفية وكفاءة وشفافية, وسلامة ونجاح كل مراحلها، مؤكدا نجاح التجارب الميدانية التي اجريت في الايام الماضية للتأكد من سلامة الاجراءات بما فيها عملية الربط الالكتروني منذ دخول المقترع مركز الاقتراع حتى استخراج النتائج.

أضف تعليقك