زوج الاميرة عالية يسجل قضية ذم وقدح ضد الحروب

زوج الاميرة عالية يسجل قضية ذم وقدح ضد الحروب
الرابط المختصر

سجل المحامي عدنان بني احمد وكيل زوج الاميرة عالية بنت الحسين محمد الصالح، يوم الثلاثاء رسمياً قضية ذم وقدح بحق النائب رولى الحروب على خلفية اتهامها لزوج الاميرة بالتورط بقضايا فساد.

وسجل المحامي القضية في محكمة صلح جزاء عمان، وقال " لعمان نت" لا صحة لإدعاءات الحروب التي اطلقتها تحت القبة حول امتلاك زوج الاميرة لشركات وهمية للتنقيب عن النفط.

وتابع المحامي ان موكله لم يكن شريكاً في الشركات الثلاثة التي وقعت مع الحكومة اتفاقية بتاريخ 19 ايار2007 حيث تمت المصادقة عليها بعد دراستها في وزارة الطاقة واخذ موافقة مجلس الوزراء بعد ذلك اقر البرلمان تلك الاتفاقيات لتصدر في قانون .

وكانت الحروب اتهمت زوج الاميرة عالية بنت الحسين محمد أنور فريد الصالح بإنشاء شركات وهمية للتنقيب عن النفط في الاردن وبمعرفة الحكومات السابقة.

اتهامات الحروب جاءت خلال مناقشات مجلس النواب لمشروعي قانوني إلغاء اتفاقية التنقيب عن النفط بين شركة يونفيرسال للطاقة المحدودة وسلطة المصادر الطبيعية واتفاقية التنقيب مع شركة سونوران، حيث أكد رئيس الوزراء قبل مداخلة الحروب، أن الاتفاقية ألغيت مع الشركة لفشلها في التنفيذ وتم تغريمها امام المحاكم.

أضف تعليقك