توزيع صناديق الاقتراع في ثالثة العاصمة

توزيع صناديق الاقتراع في ثالثة العاصمة

وزعت في مدرسة عين جالوت الشاملة للبنات يوم الثلاثاء صناديق الاقتراع والفرز على رؤساء اللجان في الدائرة الانتخابية الثالثة بالعاصمة عمان.

وأوضح رئيس لجنة انتخاب الدائرة الثالثة المهندس باسم الطراونة أن هناك 164 لجنة كل لجنة لديها صندوقان عام واخر محلي موزعة على 37 مركز اقتراع وفرز، وعدد الناخبين يقدر بمئة الف ناخب وناخبة.

وأشار الطراونة إلى أن الدائرة الثالثة تضم العبدلي وزهران والمدينة ويوجد فيها 24 مترشحا بينهم سيدتان وعدد المقاعد المخصصة لها أربعة نواب مسلمين ونائب مسيحي.

وبين انه تم تسليم كل لجنة الصناديق الخاصة بها بوجود ضابط الارتباط ليتم توزيعها على مراكز الاقتراع تحت الحراسة الأمنية، لافتا إلى أن عملية الاقتراع ستبدأ في السابعة من صباح الأربعاء وتنتهي في السابعة من مساء ذات اليوم ما لم يتم التمديد لبعض الصناديق ليصار بعدها إلى عملية استخراج النتائج النهائية للدائرة.

وأكد أن إجراءات الانتخابات ستكون سهلة وميسرة ويوجد ضباط ارتباط خارج مراكز الاقتراع لتوعية المواطنين بعملية الاقتراع والإجابة على أسئلتهم، داعيا الناخبين إلى اتباع التعليمات الخاصة بعملية الانتخاب لتسهيل العملية الانتخابية وإنجاحها.

أضف تعليقك