النسور يطلب ضمانات من النواب لإشراكهم في الحكومة - فيديو

النسور يطلب ضمانات من النواب لإشراكهم في الحكومة - فيديو
الرابط المختصر

طالب رئيس الوزراء المكلف عبدالله النسور خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع كتلتي "وطن" و "الوسط الاسلامي" بضمانات من قبل النواب بعدم التفكك في حال اشراك النواب في الحكومة القادمة بحسب الناطقة باسم كتلة وطن النائب خلود الخطاطبة .

وقالت عضو كتلة الوسط الاسلامي النائب وفاء بني مصطفى بان بعض النواب اخرجوا المشاورات عن ما كان مخطط لها بالأحاديث عن قضايا مختلفة ليس لها علاقة بتشكيل الحكومة ، وان التشتت بالقضايا لن يفضي الى مخرجات جيدة من هذه المشاورات .

النائب جمال قمو عضو كتلة التجمع الديمقراطي التي التقت النسور يوم امس الاثنين قال ان الكتلة ترفض "توزير النواب " في هذه المرحلة لان اغلب الكتل النيابية غير "ناضجة" كما وصفها ولا تحمل برنامج سياسيا واضحا بالاضافة لعدم ثبات اعضاء هذه الكتل وتنقلهم من كتلة لاخرى .

وأضاف قمو ان هذه المشاورات هي عبارة عن مرحلة اولى يعقبها جولة ثانية من المشاورات بع انهاء رئيس الوزراء مشاوراته مع باقي الكتل .

وكان النسور صرح يوم امس الاثنين بعد لقائه مع كتلة التجمع الديمقراطي، انه لا يحمل في ذهنة أي اسماء مقترحة للحكومة وانه لن يكلف أو يختار أي وزير إلا بعد انتهاء مشاوراته مع جميع الكتل النيابية.

أضف تعليقك