النائب عطية: أغلبية برلمانية للإطاحة بحكومة النسور

النائب عطية: أغلبية برلمانية للإطاحة بحكومة النسور
الرابط المختصر

- الكلالدة: النسور لم يتعمد رفع الأسعار...

أكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب النائب خليل عطية أن وضع حكومة الدكتور عبد الله النسور داخل البرلمان "صعب للغاية"، مشيرا إلى أن هناك غالبية نيابية تسعى إلى الإطاحة بالنسور خلال الدورة العادية المقبلة، وذلك بسبب سياساته الاقتصادية غير الشعبية، وفقا لما نقلته صحيفة "الحياة اللندنية.

وأضاف خليل "بدل أن تعمد الحكومة إلى رفع الأسعار لسد عجز الموازنة، كان الأولى أن لا تقدم خدماتها الإقليمية بالمجان"، في إشارة إلى استقبالها آلاف اللاجئين السوريين على أراضيها، وتقديمها خدمات أمنية وعسكرية في خصوص ما يعرف بالحرب على الإرهاب.

من جانبه، نفى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة نفى تعمد الحكومة رفع الأسعار، وقال "طالما أننا لم نصل حتى الآن إلى حكومات برلمانية وبرلمانات مستقرة، فإننا أمام تغييرات متواصلة على الحكومة".

وأضاف الكلالدة بأن رئيس الوزراء لم يتعمد رفع الأسعار، إنما جاء لينفذ اتفاقات سابقة مع صندوق النقد الدولي بهدف الحصول على قروض كانت وقعتها حكومة سابقة "حكومة فايز الطراونة"، بحسب "الحياة".

وأشار إلى أن الأردن "يعاني مأزقا اقتصاديا غير مسبوق"، مؤكدا أن الحل "ليس في إقالة الحكومة وإنما بإجراء حوار وطني شامل يبحث الحلول كافة ويصل إلى توافقات مع الجميع".

للاطلاع على تقرير "الحياة": هنــــــا

أضف تعليقك