النائب العماوي رئيسا لكتلة الوسط الاسلامي

النائب العماوي رئيسا لكتلة الوسط الاسلامي
الرابط المختصر

انتخبت كتلة الوسط الاسلامي النيابية خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم النائب الدكتور مصطفى العماوي رئيسا للكتلة بالتزكية خلفا للنائب الدكتور محمد الحاج فيما تقرر تاجيل استكمال انتخاب مكتب الكتلة الى اجتماع لاحق لانتخاب المقرر و الناطق الاعلامي .

وياتي انتخاب العماوي رئيسا للكتلة انسجاما مع احكام النظام الداخلي للكتلة الذي ينص على ان يتولى أعضاء الكتلة الرئاسة بشكل دوري بعد انتهاء المدة المقررة في النظام الداخلي للكتلة .

وأكد االدكتور مصطفى العماوي رئيس الكتلة على التزام الكتلة بالمصالح الوطنية إزاء مختلف القضايا الوطنية والسياسية، واعتبار الهم الوطني والمصلحة الوطنية على راس اولوياتها.

وقال خلال تراسة اجتماع الكتلة بعد انتخابة رئيسا ، انه سيعمل على مواصلة نهج الكتلة بالعمل من اجل تعزيز دور الكتلة و الحزب و الاسهام الفاعل في تكريس دور مجلس النواب التشريعي و الرقابي لما فيه مصلحة الوطن و المواطن .

واكد العماوي ان الكتلة ستعمل خلال الفترة القادمة على تعزيز التواصل مع الكتل النيابية و المستقلين و التواصل مع المكتب الدائم لمجلس النواب .

وطلب العماوي من الامانه العامة لحزب الوسط الاسلامي ان يكون للكتلة دور في اجتماعات المكتب السياسي للحزب لتكون الكتلة على دراية كاملة بما يجري و انسجام مواقفها من مختلف القضايا مع مواقف الحزب .

وشدد العماوي على ان الكتلته ستقف صفا واحدا مع جميع النواب من اجل الحفاظ على الوطن وضمان بقاء المكتسبات الوطنية.

أضف تعليقك