- المنتخب الوطني لكرة القدم ينهي مواجهته أمام نظيره الجزائري بخسارة بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026
- وزارة التربية والتعليم تفيد بأن بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي متاحة بصيغة رقمية عبر منصة الامتحانات الإلكترونية، وتشير الى ان ارقام الجلوس الورقية سيتم توزيعها داخل قاعات الامتحان خلال الجلسة الأولى
- وفاة شاب و اصابة 8 اشخاص صباح اليوم خلال تدافع للجمهور عقب تجمعات جماهيرية شهدتها الساحة الهاشمية في عمّان لمتابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الجزائري
- إدارة ترخيص السواقين والمركبات، وللمرة الأولى، تعلن عن تخفيض بنسبة 25% على أسعار الأرقام المميزة، اعتبارا من صباح الثلاثاء، ولغاية الساعة الحادية عشرة من مساء الأحد
- قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي في سوريا
- نائب وزير الخارجية الإيراني يعلن اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الدائرة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب
- تكون الأجواء اليوم صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيًا إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
النائب العدوان: ما حدث تحت القبة مؤامرة مبرمجة
- اجتماع مغلق للسرور مع النواب عصر الاحد على خلفية الاحداث
قال النائب شادي العدوان في بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" الخميس أن ما حدث تحت القبة لا يعدو كونه مؤامرة مبرمجة مسبقا أعدها نواب يريدون الاطاحة برئيس الوزراء عبد الله النسور
وأضاف العدوان أن انفعاله الذي أدى إلى محاولته إشهار سلاح كان بسبب التقصد الواضح من بعض النواب للوصول إلى ما حدث في نهاية الجلسة
وألمح العدوان إلى مشاركة رئيس مجلس النواب بالانابة خليل عطية فيما حدث وهو الذي أصر على عقد الجلسة رغم ممانعة رئيس مجلس النواب سعد السرور الذي غادر برفقة الملك إلى تركيا
كما كان عطية أكد عند بدء جلسة الاربعاء أن هناك محاولة لتهريب النصاب لإفشال الجلسة
وعلم "عمان نت" أن رئيس مجلس النواب سعد السرور سيعقد اجتماعا عصر الاحد المقبل مع النواب لبحث أحداث الجلسة الماضية
وفيما يلي نص البيان للنائب شادي العدوان:
ما حدث اليوم في المجلس لم يكــن بمحض الصدفة .. ما هي سوى مؤامرة تم برمجتها مسبقاً ، منذ الدعوة لانعقاد الجلسة ، و لحين انتهاءها ، هذه المؤامرة التي كان أبطالها برلمانيين محنكين أرادوا الاطاحة بمصداقية كل من أراد الخير لبلده ليستفردوا وحدهم بافتراس الغنيمه التي حرمت عليهم والتي هي للشعب أصلاً ... الشعب الذي لا زال يضع آماله عليهم في ايصال صوت الحق غلبةً للباطل الذي استعمر حياتهم السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية حتى بلغ به الامر أن يستحوذ على لقمة عيشهم...
ما رأيتموه اليوم , هو مجرد لعبه سياسية من شأنهــا أن تقرر مسيرة الحياة البرلمانية و السياسية ,, إمـــا للجحيم أو لطريق سديد ..
ما جعلني أستغرب وخلال صمتي الطويل طوال فترة الجلسة ، أن الأمور كانت واضحة لكل من كان يتابع و لكل من لديه حس السياسة الجيد ، بدءأ من انفعال رئيس المجلس و محاولاته في تهدئة الوضع ... الى لحظة استدراج العديدين نحو الهدف المعد مسبقاً...
كلي يقين أن الشعب الاردني لم ولن تمر عليه هذه التمثيليات السياسية المحبوكة جيدا .. كون الشعب الاردني قد شاهد منها الكثير حتى اصبحت بالنسبة له "فيلم محرووق"..
ما أجبرني على الانفعال المبرر ، لقول كلمة حق كانت قد غصت في جوفي ..
ما يجعلني شديد الخوف على الأيام القادمة (خياران ) فقط..
فإما بشخص يصعد بنا الى القمة ، فنفرح لوصول القمة ، وما أن نفرح فاذا بنا نُقذف الى الهاوية لاننا لم نكن نعلم أن صعود القمة بهذه السرعة جعلنا نفقد طريق العودة الى الارض بسلام ..
"وهذا ما تعودنـــاه في الحقب السابقة " ... كل شيء بخير لنتفاجأ يوما ما.. أن لا خير في شيء سوى ما عملنا صالحا ..
أما الخيار الأصعب .. فهو ما نسجت حوله المسلسلات السياسية كما شاهدتموها اليوم ..
أتمنى لنا ولوطننا الخير
ودمتم بخير ..
" مكتب سعادة النائب شادي العدوان "















































