النائب الشوبكي ردا على النسور: نريد أفعالا لا أقوالا

النائب الشوبكي ردا على النسور: نريد أفعالا لا أقوالا
الرابط المختصر

أكد النائب الدكتورعساف الشوبكي أن مذكرة طرح الثقة التي سيناقشها المجلس يوم الأحد، جاءت انتصارا للإرادة الشعبية، وردا على السياسات الحكومية التي وصفها بـ"الظالمة" من خلال رفع الأسعار وارتفاع معدلات البطالة واتساع رقعة الفقر في مختلف محافظات المملكة.

وتعليقا على تصريحات رئيس الوزراء عبد الله النسور حول تعافي الاقتصاد الأردني، قال الشوبكي "نريد أفعالا لا أقوالا"، مشيرا إلى أن النسور يحاول إقناع المواطنين بـ"قلب الحقائق"، على حد تعبيره.

وتساءل النائب في حديث لـ"عمان نت" حول سبب تصريح رئيس الوزراء قبيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بيومين، مشيرا إلى عدم لمس المواطنين لما قاله النسور على أرض الواقع.

وأشار الشوبكي إلى أن الوضع الاقتصادي في البلاد يتجه من سيء إلى أسوأ، مؤكدا أن الحكومة الحالية أدخلت البلاد في أزمة تلو الأخرى نتيجة سياستها "التي لا تسمن ولا تغني من جوع".

وكان رئيس الوزراء أكد أن الدولة استطاعت استعادة سلامة الوضع النقدي، وأن الدينار الأردني الآن في أقوى حالاته على الإطلاق من تاريخ الأردن .

وأضاف النسور“أن خط سير الاقتصاد في صعود مستمر لافتا إلى أن تعافي الاقتصاد يعني إننا بحاجة إلى مزيد من الزمن ولاستمرارية الإصلاحات، وشدد النسور على ان الاقتصاد الوطني بدا بالتعافي وهو يسير على الطريق الصحيح مؤكدا انه لن يكون هناك ضواغط على معيشة الناس ولن نكلفهم أي كلف إضافية على الإطلاق .

أضف تعليقك