المنخفض الجوي..فرصة أضاعها المرشحون لإثبات أنفسهم

المنخفض الجوي..فرصة أضاعها المرشحون لإثبات أنفسهم
الرابط المختصر

رغم اعتبار البعض للأحوال الجوية السيئة خلال الايام الماضية فرصة جيدة للمرشحين لإثبات وجودهم وتعزيز حضورهم بين الناخبين، إلا أن معظم المرشحين لم يستفيدوا منها لتقديم يد العون لناخبيهم المفترضين.

ظهر الاستياء بشكل كبير من قبل بعض الناخبين وعلى شبكات التواصل الاجتماعي من التصرف "اللامبالي" لمعظم المرشحين خلال هذه الاحوال الجوية، بل أن بعض الناخبين الذين تحدث معهم موقع عمان نت أعلنوا تراجعهم عن المشاركة في الانتخابات.

     وانشغل مؤازرو بعض المرشحين إثر المنخفض الجوي بإعادة تعليق الدعاية الإنتخابية مجددا بعد تضررها من الطقس   وحصر اضرارهم المختلفة.

واعتبر المواطن محمد جبر والذي تضرر محله التجاري في وسط البلد نتيجة المنخفض الجوي أن المرشحين لم يثبتوا مصداقية شعاراتهم على أرض الواقع من خلال مساعدة المواطنين في هذا الظرف.

وأكد المواطن أبو محمد عزمه عن عدم ممارسة حقهم الإنتخابي جراء ماشاهدوه من لامبالاة من قبل مرشحيهم وأعضاء المجلس النيابي المنتظر بالرغم من تسجيلهم للإقتراع.

فيما اعتبر معن صاحب بقالة معن ان عليهم المشاركة في العملية الانتخابية بغض النظر عن "اللامبالاة من قبل المرشحين"؛ وذلك من باب اختيار الافضل.

الأحوال الجوية الأخيرة، يعتبرها العديد أول اختبار للمرشحين بغض النظر عن بساطته قد يغير توجهات العديد من الناخبين.

أضف تعليقك