إجراءات تنظيمية للإعلام في مجلس النواب

إجراءات تنظيمية للإعلام في مجلس النواب
الرابط المختصر

أعلن مستشار رئيس مجلس النواب عطا اللة الحنيطي عن اتخاذ عدد من الإجراءات التنظيمية فيما يتعلق باعتماد مندوبي وسائل الصحافة والإعلام بهدف تسهيل العمل وتفادي إرباكة.

وقال الحنيطي إن هذه الاجراءات جاءت تنفيذا لقانون المطبوعات والنشر وقانون نقابة الصحفيين  مشيرا الى ان المجلس تلقى في وقت سابق كتابا من النقابة تطالب فيه مجلس النواب بتطبيق القانون عند اعتماد الصحفيين لدى المجلس بحيث يتم اعتماداعضاء النقابة فقط .

وأكد أن هذه الإجراءات جاءت تنظيما للعمل المؤسسي الذي نسعى الى تكريسه جميعا وتمتينا للعلاقات بين مجلس النواب والجسم الصحفي ولتسهيل دخول الصحفيين الى المجلس ولضمان حصولهم على الخبر الصحفي من مصدره وبالسرعة المرجوة، مشددا على أن رئيس مجلس النواب وأعضاء المكتب الدائم واعضاء المجلس  يحرصون كل الحرص على ادامة التواصل مع الجسم الصحفي وتقديم كل التسهيلات اللازمة له وان مكاتبهم مفتوحة للصحفيين كافة وهذا ما يلمسه الزملاء مندوبي الصحافة والاعلام.

ودعا الحنيطي جميع وسائل الصحافة والاعلام المحلية والعربية والاجنبية الى ضرورة المبادرة بتزويد مديرية الاعلام في المجلس بوثائق صادرة عنها تتضمن اسماء مندوبيها الاعضاء في نقابة الصحفيين الاردنيين او اية مؤسسة او مرجعية عربية او دولية .

أضف تعليقك