- المنتخب الوطني لكرة القدم ينهي مواجهته أمام نظيره الجزائري بخسارة بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026
- وزارة التربية والتعليم تفيد بأن بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي متاحة بصيغة رقمية عبر منصة الامتحانات الإلكترونية، وتشير الى ان ارقام الجلوس الورقية سيتم توزيعها داخل قاعات الامتحان خلال الجلسة الأولى
- وفاة شاب و اصابة 8 اشخاص صباح اليوم خلال تدافع للجمهور عقب تجمعات جماهيرية شهدتها الساحة الهاشمية في عمّان لمتابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الجزائري
- إدارة ترخيص السواقين والمركبات، وللمرة الأولى، تعلن عن تخفيض بنسبة 25% على أسعار الأرقام المميزة، اعتبارا من صباح الثلاثاء، ولغاية الساعة الحادية عشرة من مساء الأحد
- قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي في سوريا
- نائب وزير الخارجية الإيراني يعلن اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الدائرة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب
- تكون الأجواء اليوم صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيًا إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
عمان نت - أحمد ابو حمد

تعتزم لجنة الشؤون العربية والدولية في مجلس النواب مقابلة سفارات دول الخليج الاسبوع القادم لبحث شؤون الموقوفين و المعتقلين والمسجونين في دول مجلس التعاون الخليجي حسب رئيس اللجنة النائب بسام الماصير

نفّذت نقابة المعلمين فرع جرش اعتصاماً أمام مديرية تربية جرش مبشاركة 300 من معلمي جرش ومعلمين من محافظات اخرى تنديداً بما اعتبروه "تجاوزات إدارية ومالية وسلوكية من قبل مدراء التربية" التي كان آخرها

دخل نزلاء التنظيمات الاسلامية في مركز اصلاح وتأهيل ام اللولو، الثلاثاء، اضرابا عن الطعام احتجاجا على سوء المعاملة، حسب ما اعلن القيادي في التيار السلفي الجهادي محمد الشلبي المعروف بـ "ابي سياف" . وقال

نشبت مشادات كلامية مساء الاثنين ما بين عاملين في أمانة عمان ورجال الأمن من جهة، واصحاب محلات تجارية في منطقة وسط البلد. وكان العاملون في الأمانة ورجال الأمن يقومون بإزالة بسطات ومعدات خارج المحال

تلقى أقارب الناشط الأردني المعتقل من قبل السلطات السعودية خالد الناطور وعوداً بمعرفة معلومات عنه من قبل رئيس الوزراء عبد الله النسور. وجاءت الوعود خلال لقاء بعض أقارب الناطور برئيس الوزراء بعد خطابه

يواصل موظفو وزارة البلديات اعتصامهم المفتوح أمام الوزارة، يوم الاثنين، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي للمطالبة بإعادة صرف المكافآت بمختلف أنواعها بأثر رجعي. اضافة الى تثبيت الموظفين المنتدبين والعقود

يعتصم صباح الاثنين عدد من متقاعدي ومفصولي شركة الاتصالات أورانج أمام مبنى الشركة الكائن قرب الدوار الثاني. ويطالب المفصولون من العمل بتعويضات مالية جراء الفصل التعسفي الذي طال بعضهم، وتأمين صحي اسوة

اعتصم موظفو قطاعات سلطة وادي الاردن وسلطة المياه وموظفو وزارة المياه والري أمام وزارة المياه والري، يوم الاجد، للمطالبة بتثبيت عمال المياومية في الوزارة وإعادة العمل الإضافي الذي تم ايقاف العمل فيه

اعتصم العاملون في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، الاحد، امام مقر الهيئة للمطالبة بإقالة مجلس مفوضيها الذي اتهموه بالعمل على تدمير الهيئة وإفشالها. وأقام المعتصمون خيمة اعتصام مفتوح على مدخل الهيئة

اعتصم صباح الاحد عمال شركة الكهرباء امام مجلس النواب بدعوة من النقابة المستقلة للعاملين في الكهرباء احتجاجا على قرار الحكومة المرتقب ببيع شركة الكهرباء وإدخال شريك استراتيجي بعد انتهاء امتياز الشركة












































