موظفو البلديات يواصلون الاعتصام و وثائق تثبت استمرار صرف المكافآت

موظفو البلديات يواصلون الاعتصام و وثائق تثبت استمرار صرف المكافآت
الرابط المختصر

يواصل موظفو وزارة البلديات اعتصامهم المفتوح أمام الوزارة، يوم الاثنين، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي للمطالبة بإعادة صرف المكافآت بمختلف أنواعها بأثر رجعي.

اضافة الى تثبيت الموظفين المنتدبين والعقود و"المطالبة الشهرية" على كادر الوزارة، إلى جانب إلغاء قرار مجلس التنظيم الأعلى بعدم صرف عوائد التنظيم.

كما يطالب المعتصمون بإلغاء قرار مجلس التنظيم الاعلى بعد الصرف من عوائد التنظيم، ومعاملة الموظفين بمساواة حسب الانظمة والقوانين وعدم التمييز، وتوزيع اللجان على الموظفين بشكل دوري.

واستهجن المعتصمون طلب الوزير منهم خلال اجتماع جرى بالامس فض الاعتصام ومنحـه مهله حتى يوم الخميس لتنفيذ مطالبه الاعمر الذي اعتبروه "محاولة منه المماطلـة في مطالـب المعتصمـين لحـين تشكيـل الحكومـة الجديـدة ليلقي بها على كاهل الوزير القادم دون حل يذكر".

وحصلت "عمان نت" على وثائق مصورة تثبت استمرار صرف المكافآت لعدد من الموظفين بقرار وزاري.

وفي تصريح سابق لـ"عمان نت" قال الامين العام لوزارة الشؤون البلدية المهندس وليد عادل أن المكافآت توقفت بناءً على استيضاح من ديوان المحاسبة حول اسس صرف المكافئة و الصرف من عوائد المحروقات موضحاً أن الوزارة الآن بانتظار جواب حول النقطتين لإعادة صرف المكافآت مؤكداً عدم الحاجة الى الاعتصام.

أضف تعليقك