منتخب الناشئات يبدأ التصفيات الآسيوية بمواجهة تايلند

منتخب الناشئات يبدأ التصفيات الآسيوية بمواجهة تايلند
الرابط المختصر

يواجه منتخب الناشئات تحت 16 عاما لكرة القدم نظيره التايلندي يوم غد السبت عند الثالثة عصرا بتوقيت الاردن لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الاولى للتصفيات الآسيوية والتي تقام في تايلند والمؤهلة لبطولة آسيا 2017.

وحسب مدربة المنتخب منار فريج التي كانت تتحدث للموقع الرسمي للاتحاد، انهى المنتخب تدريباته استعدادا للمباراة المهمة، والذي اشتمل على جوانب فنية وبدنية وخططية للوقوف على جاهزية اللاعبات ووضع اللمسات الاخيرة قبل المواجهة المنتظرة ، حيث ظهرت الجدية الكاملة على اللاعبات اثناء التدريبات مما يؤكد انهن ياخذن المباراة بكل جدية رغم معرفتهن بقوة المنتخب المنافس الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره، كما قاد مدرب الحراس سمير مولود تدريبات حارسات المرمى واكد جاهزيتهن للتصفيات.

واكدت فريج خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بالمدراء الفنيين للمنتخبات عن جاهزية المنتخب الذي يشارك للمرة الاولى بهذه التصفيات بمنتخب الواعدات ت 14 عاما بعد تعذر مشاركة سبعة لاعبات من منتخب س 17 بسبب التزمهن مع المنتخب المشارك في كاس العالم الذي سيقام في الاردن الشهر المقبل.

وعن المباراة الاولى امام تايلند " المنتخب التايلندي من اقوى المنتخبات الاسيوية وهو يلعب على ارضه وبين جمهوره ومن اقوى المرشحين لخطف بطاقة التأهل ، الا ان هذا لا يعني استسلامنا، سنقدم كل ما لدينا لترك بصمة واضحة".

كما عقد اليوم الاجتماع الفني بحضور رئيسة الوفد رنا الحسيني وتم خلاله الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية والإدارية الخاصة بالوان قمصان المنتخبات المشاركة.

ويواجه المنتخب في الجولة الثانية لاوس يوم 31 الحالي، بينما يواجه نظيره ميانمار يوم الثالث من الشهر المقبل، ويختتم مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب غوام 5 المقبل.

يذكر ان بعثة المنتخب غادرت الى تايلند فجر الخميس برئاسة رنا الحسين والجهاز الفني للمنتخب المدربة منار فريج، مساعد المدرب إسماعيل بزادوغ، مدرب الحراس سمير مولود، والإدارية سهام عبدالله، والمعالجة آمال حدادين، ومسؤول اللوازم ماهر عبدالهادي، واللاعبات: زينة حازم، ايناس الجمعين، روند كساب، جنى عصفور، جود قدوره، لجين البطوش، نوال الحشاش، الين حسين، شيماء الحديدي، لينا معايعة، جنى العيساوي، أمل اللبابدة، لين أبو سعد، مسار عثامنة، ماسة عواد، ملاك محمد علي، تالا البرغوثي، راما أبو طير، نور الفايز، سوزان أبو قرق، ميرا بزادوغ.

أضف تعليقك