شركة فاست لينك تسلم مؤسسة الحسين للسرطان 50 ألف دينار

الرابط المختصر

قدمت شركة فاست لينك لمؤسسة الحسين للسرطان دعما ماليا، بقيمة 50 ألف دينار، و23,489 ألف دينار حصيلة تبرعات المواطنين لصالح المؤسسة من خلال الرسائل القصيرة وذلك في إطار الحملة الخيرية الواسعة التي أطلقتها الشركة بالتعاون مع المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك.وهدفت الحملة إلى حفز المواطنين على التبرع لصالح مرضى السرطان حيث قامت فاست لينك بإرسال ثلاثة ملايين رسالة خلوية قصيرة لمشتركيها لحثهم على التبرع والمشاركة بهذا العمل الإنساني.



وكانت فاست لينك قد قامت بتوزيع صناديق خاصة للتبرع في جميع معارضها المنتشرة في أنحاء المملكة وذلك للتبرع لصالح مؤسسة الحسين للسرطان على مدار السنة.





وأكدت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، الأميرة دينا مرعد، أن المؤسسة تعتزم الاستمرار في إطلاق "حملة نحو الحياة" سنويا في شهر رمضان المبارك، راجية أن تحقق الحملة نجاحاً أكبر في السنوات المقبلة.



في حين، أكد الرئيس التنفيذي ومدير عام شركة فاست لينك، محمد صقر، على التزام شركة فاست لينك بمساندة الحملات الوطنية مثل حملة "نحو الحياة" التي تطلقها سنويا مؤسسة الحسين للسرطان.



ويشير إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار سلسلة احتفالات الشركة بمناسبة الذكرى العاشرة على تأسيسها والتي تصادف العام المقبل.



وتقوم شركة فاست لينك بدعم العديد من المبادرات الإنسانية والنشاطات الاجتماعية والشبابية والرياضية من خلال رعاية مجموعة عريضة من المبادرات والأنشطة الاجتماعية والثقافية الشبابية، وتعتز الشركة بإسهاماتها الدائمة في مشروعات للتنمية الاجتماعية المستدامة وأخرى خيرية وتربوية وصحية تنفذ على مدار العام.

أضف تعليقك