شرطي أردني يطلق الرصاص على عمال في معبر وادي عربة والأمن العام لا تعليق

الرابط المختصر

في الوقت الذي تتناقل فيه وسائل الإعلام العربية حادثة إطلاق شرطي أردني النار على مجموعة من العمال الأردنيين قرب معبر وادي عربة الحدودي مع إسرائيل، يبتعد الإعلام الأردني، المقروء والمسموع والمرئي، عن ذكر ما حصل. هذه الحادثة أدت إلى إصابة ثلاثة عمال بجروح مختلفة، حاولوا التسلل إلى إيلات بشكل غير قانوني، الأمر الذي أدى إلى حدوث ارتباكات في منطقة المعبر. إدارة العلاقات العامة في مديرية الأمن العام، لم تدلي بأي معلومات حول تفاصيل الحادثة لعمان نت، لعدم معرفتها لأي منها، حتى يتسنى لهم جمع المعلومات الوافية حول القضية.



في التفاصيل...رصد أحد أفراد الشرطة مجموعة من الشباب وهم يحاولون التسلل إلى الحدود بشكل مثير للانتباه، مما أحدث فوضى بالمكان، وبالتالي قام رجل الأمن بإطلاق العيارات النارية على الهواء ونحوهم، مما أدى إلى إصابات مختلفة في ثلاثة منهم، وتم نقلهم إلى مستشفى قريب، بدورها نقلت وسائل الإعلام العربية والإسرائيلية الحدث، وسط غياب الإعلام الأردني ودون أي أشارة إلى ما جرى.



يشار إلى أن الحدود الأردنية الإسرائيلية شهدت عدة حالات من اشتباكات، وذلك على مدى سنوات معاهدة السلام الإسرائيلية الأردنية "اتفاقية وادي عربة"، وكان أبرزها حادثة الجندي أحمد الدقامسة الذي قتل مجموعة من الفتيات الإسرائيليات، لتثير بلبلة إعلامية كبيرة تدخلت فيها الحكومات، حيث يقبع الدقامسة في السجن حتى هذه اللحظات.

أضف تعليقك