خضر: لا مشاكل بين الأشقاء في الأسرة المالكة

الرابط المختصر

لم تزد خضر شيئا عن ما جاء في رسالة الملك حول إعفاء الأمير حمزة من ولاية العهد قائلة خضر إن منصب ولي العهد منصب شرفي وتم إعفاء الأمير حمزة لإعطائه المزيد من الحرية ليساهم في الأعمال التي تخدم الموا طنيين، وأضافت خضر أن الملك استخدم سلطاته وتم القرار بروح ايجابية في العائلة المالكة وهناك التزام في تطبيق أحكام الدستور.

الصحفيون حاولوا اخذ أي معلومة جديدة من الوزير إلا أنها نهت حوارها في هذه القضية قائلة إنه لا توجد أي مشاكل في العلاقة بين الأشقاء في الأسرة المالكة.



وحول زيارة القيادات الفلسطينية للملكة قالت خضر إن العلاقة بين الحكومة والسلطة الفلسطينية علاقة تعاون وتنسيق مبينة أن كل من عباس وقريع وفتوح انتخبوا من الشعب الفلسطيني لشغل بعض المناصب، وهذا أمر نحترمه وسنواصل التنسيق معهم بأي صفة كانوا من اجل مساندة الشعب الفلسطيني لإقامة دولته المستقلة.



وفي سؤال خاص" لعمان نت" حول مشروع قانون الهيئات الخيرية الذي أعدته وزارة التنمية قالت خضر إن هذا القانون لا يقصد جمعيات بحد ذاتها إنما جاء بناء على طلب العيد من الجمعيات الخيرية بهدف التأكد من تطبيق القانون بشكل جدي حيث تتمتع هذه الجمعيات بإعفاءات لأنها تقدم مساعدات مادية للعديد من الأشخاص لذلك يجب التأكد من أن هذه المساعدات تصرف على مستحقيها, وبينت خضر إن المشروع قيد الدراسة ولكنه نشر في الصحف من باب الشفافية.



ونفت خضر وجود عراقيين مقيمين في الأردن بصورة غير شرعية كما رحبت بأي زيارة من أي مسؤول عراقي بهدف التنسيق مع الجانب العراقي في الأردن من باب حرص الحكومة على الاستقرار في العراق، ورفضت خضر أن تربط بين الحرب التي يشنها الجيش العراقي والقوات الأمريكية على المدن العراقية وتدريب أفراد الشرطة في الأردن وقالت إن التدريب يكون على الأمور الفنية.

أضف تعليقك