المجالي يحتفظ برئاسة الدورة الثانية لمجلس النواب

الرابط المختصر

احتفظ المهندس عبدالهادي المجالي برئاسة الدورة الثانية لمجلس النواب الرابع عشر بعد الانتخابات التي أجريت في الجلسة التي عقدت اليوم الأربعاء الأول من تشرين ثاني. وقد حصل المجالي على 56 صوتاً بمقابل 52 صوتاً حصل عليها منافسه النائب عبدالكريم الدغمي من أصل 109 هو أصوات عدد الحضور من النواب إثر تغيب النائب عماد معايعة للعلاج في الخارج

وفور ظهور النتيجة طلب النائب عبدالحفيظ الحيت أكبر النواب سناً من النائب المجالي اعتلاء مقعد الرئاسة مجدداً الذي ألقى بدوره كلمة شكر للجميع ظهر أنها معدة بعناية فائقة، وخص بالشكر منافسة الدغمي قائلاً أنه أضاف لخبرته قيمة المنافسة الشريفة.



ثم ألقى رئيس الوزراء فيصل الفايز كلمة اشاد بها بسير الانتخابات مطالباً المجلس بالعمل الجاد والتعاون مع الحكومة لخدمة الأردن وتحقيق غايات التنمية.

ثم أعطى المجالي الفرصة للنائب الدغمي بإلقاء كلمة كانت ارتجالية ومختصره أظهر فيها سعادته لسير الانتخابات بطريقة ديموقراطية وطلب من الجميع الالتفاف حول المكتب الدائم لإنجاح عمل المجلس.



بعدها رفع المجالي الجلسة لتناول طعام الغداء ثم متابعة سير الانتخابات لمنصبي نائبي الرئيس في الساعة الرابعة والنصف.



وكان الملك عبدالله الثاني قد افتتح الدورة الثانية لمجلس النواب صباح اليوم الأربعاء وألقى خطاب العرش السامي مؤكداً فيه أن أمن الأردن هو أهم الأولويات بالإضافة إلى قضايا الفقر والبطالة والتنمية.

أضف تعليقك