الفايز لملحس: أنا لا اتهم الناس جزافاً..والأدلة هي التي تحول إلى القضاء

الرابط المختصر

دعى النائب د. عبد الرحيم ملحس إلى مكافحة الفساد منبهاً إلى عدم الاقتصار مستقبلاً على محاربته بل محاربة الفاسدين دون انتقائية بل بالتساوي.



وقال في مداخلته في جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح الأربعاء 22 كانون أول وتحت بند ما يستجد من أعمال أن الفساد أصبح ضبابياً هلامياً يعيش بيننا على ثغرات القانون.وأضاف ملحس" أننا سمعنا ما قاله رئيس الوزراء فيصل الفايز-عن قصد أو غير قصد- في تصريحات سابقة حول قضية المغنيسيوم الأخيرة بأن هناك فساد وليس هناك مفسدين".



الفايز بدوره رد مباشرة على المداخلة وقال (لا توجد لدي أدلة وبراهين احول بموجبها إلى المحكمة, وأنا لن اسمح باتهام الناس جزافاً, ولا أستطيع أن ارمي الاتهامات ولن أتهاون في موضوع الفساد).



هذا وتحدث عدد من النوابفي نفس الجلسة مثيرين عدداً من القضايا أبرزها محلات المساج والتدليك و تشديد الرقابة عليها, وإعطاء الأولوية للعمالة المحلية في القطاعات المختلفة ، وقضية أبناء غزة المقيمين في الأردن المصابون بأمراض خطيرة كالسرطان والفشل الكلوي، والتلوث البيئي في لواء الهاشمية بالزرقاء، وانتقاد تنسيبات وزير العدل لتعيين قضاة من غير الطلاب الذين أوفدوا قبل عام ونصف لدورة تدريبية على أعمال القضاء، بالإضافة إلى قضايا أخرى محلية و متعلقة بالعلاقات الأردنية العراقية والفلسطينية.

أضف تعليقك