فريق معدي وفريق ضرار يودعون البطولة

تحرير:  منيرة الشطي

ودع فريق معدي البطولة بعد خسارته من فريق الإسماعيل بنتيجة 3/0 وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب بهاء أبو غريب من فريق الإسماعيل .

فصلت ركلات الجزاء بين فريق أنصار حلاوة وفريق التضامن بعد تعادلهما 3/3 وفاز الأخير وبذلك يكون قد تأهل إلى دور الثمانية؛ ونال جائزة أفضل لاعب حمزة مروان من أنصار حلاوة .

عادت ركلات الجزاء لتكون الحكم في مباراة جمعت بين فريق اتحاد المشارع وفريق التعاون الذي ودع البطولة بعد تعادلهما السلبي وحصد الإتحاد أيضاً جائزة أفضل لاعب لهيثم المجدولاي.

أما مباريات اليوم الثاني من التصفيات فاز فريق عيرا بركلات الجزاء على فريق شباب ضرار بعد تعادلاهما 3/3 وكان مأمون الشطي أفضل لاعب في المباراة .

كما ودع فريق شباب النصر البطولة بعد خسارته من فريق شباب الرياحنة بنتيجة 2/1 وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب مراد الرياحنة من شباب الرياحنة .

فاز فريق الهلال على  فريق نجوم كريمة بركلات الجزاء بعد تعادلهما بنتيجة 2/2 وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب إتحاد كريمة للاعب موسى عوض .

وفي اليوم الثالث من التصفيات تأهل فريق أبو سيدو على حساب فريق أهلي ديرعلا بركلات الجزاء بعد تعادلهم 2/2 وكان أفضل لاعب في المباراة أحمد زايد من أهلي ديرعلا .

كما ودع نادي ضرار البطولة بخسارة كبيرة بخمسة أهداف مقابل لا شيء بعد مباراته مع فريق الجيل وكان قيس النعيمات من فريق الجيل أفضل لاعب في المباراة .

وتأهل نادي عنجرة بعد فوزه على ضرار بنتيجة 5/1 ، في المباراة التي نال فيها اللاعب ليث عبود من نادي عنجرة جائزة أفضل لاعب

أضف تعليقك