سكان وادي الريان يطالبوا باعادة العمل بالفاتورة الربعية

طالب العديد من سكان منطقة وادي الريان وزارة المياه والري اعادة العمل بنظام فواتير المياه الربعيه بدلا" من الفواتير الشهريه وقال المواطنين الذين التقى بهم فريق برنامج صوت الاغوار ان قيمة الفاتوره الشهريه الواحدة اكثر من الفواتير الربعيه التي تاتي كل ثلاثة شهور.

وبين.المواطن عدنان الشقيري قال ان قرار الحكومة بالعمل بنظام الفواتير الشهريه زاد من المصاريف الماليه على المواطنين وهو عكس ما تحدثت بها وزارة المياه والري التي اكدت على ان الفاتوره الشهريه ستكون اقل قيمة من الفواتير الربعيه.

واكد المواطن هاني البدر ان قصد الحكومه من العمل بنظام الفواتير لشهرية هو للربح فقط وليس لمصلحة المواطنين، متسائلاعن كيفية جباية وقراءة عدادات المنازل .

ومن زاوية اخرى بين المواطن عبدالرحمن سعيدان ان المياه لا تصل المرتفعات وبالرغم من ذلك تأتي فاتورة المياه مرتفعه جدا فضلا" عن فاتورة مياه الصهاريج موضحا ان اغلب سكان المرتفعات في وادي الريان يخصصوا ميزانية شهرية لشراء المياه على حسابهم الخاص.

.وهو ما اكده المواطن علي البيادره مطالبا" المسؤولين التدخل لوضع حد لمعاناة السكان بسبب ارتفاع قيمة الفاتورة ، مشيرا الى اغلب السكان اوضاعهم المادية لا تتسمح لهم بدقع مبالغ مالية مرتفعة ، مشيراالى ان العديد من المواطنين تم فصل شبكة المياه عن منازلهم لعدم قدرتهم على تسديد القيمة .

 .هذا ويصل التعداد السكاني لمنطقة وادي الريان 10 آلاف مواطن اشار العديد منهم على ضرورة العمل بالفواتير الربعيه كونها اقل قيمه من الفاتوره الشهريه .

أضف تعليقك