البطولة الرمضانية في ديرعلا تضم 45 فريقاً

تحرير:  منيرة الشطي

بدأت في شهر رمضان المبارك فعاليات بطولة أبو الحسين الكروية الثانية والتي ينظمها نادي شباب ديرعلا على ملعب المجمع الرياضي في منطقة ضرار بن الأزور.

وتضم هذه البطولة خمسة وأربعين فريقاً من داخل وخارج اللواء تم تقسيمهم إلى ست عشرة مجموعة تضم كل مجموعة ثلاثة فرق يتأهل منها فريقان إثنان.  وتم افتتاح البطولة في أول أيام شهر رمضان وبحضور جماهيري كبير، وأجريت المباراة الإفتتاحية بين فريق نجوم الإسماعيل وفريق الطلبة حيث انتهت بفوز نجوم الإسماعيل 4/1 وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب نجوم الإسماعيل للاعب ابراهيم كرم.

في المباراة الثانية التقى إتحاد كريمة مع الجيل (ب) التي انتهت بفوز الأول 2/1 وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب محمد البلاونة من فريق إتحاد كريمة وفي المباراة الثالثة انسحب فريق شباب الراسية من أمام فريق التعاون بعد أن رفض الحكم إعطاء الفريق ركلة جزاء وبهذا يكون التعاون فائزاً بنتيجة 3/0.  حصدت هذه المباراة سبع بطاقات صفراء وواحدة حمراء، ونال لاعب فريق التعاون محمد صالح جائزة أفضل لاعب.

وفي ثاني أيام رمضان والبطولة فاز فريق شباب ضرار على فريق شباب المجد بنتيجة 2/1 ونال جائزة أفضل لاعب بالمباراة مأمون الشطي .  كما فاز فريق شباب الرياحنة على فريق الأخوة 4/0 وحصل عبد المطلب الرياحنة على جائزة أفضل لاعب .  وفاز فريق الهلال الرويحة على النصر الرويحة بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء وكانت جائزة أفضل لاعب لبشار أبو رمح الذي لم يتجاوز الخامسة عشر من عمره.

وفي اليوم الثالث وفي المباراة الأولى فاز فريق أبو سيدو على فريق الإستقلال كريمة بنتيجة 2/1 وحصل على جائزة أفضل لاعب أحمد حسين من فريق أبو سيدو.  أما المباراة الثانية فقد فاز فريق الجيل (أ) على فريق ضرار بنتيجة 6/0 وحصل اللاعب محمد الصلاحات على جائزة أفضل لاعب .  كما فاز نادي ضرار بن الازور على فريق نقابة المحامين بتسعة أهداف مقابل هدفين وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب اللاعب عصام الرياحنة من نادي ضرار.

وفي اليوم الرابع تغلب فريق أهلي ديرعلا على اتحاد حلاوة بنتيجة 6/0 وحصل لاعب أهلي ديرعلا مخلد نعيم على جائزة أفضل لاعب.  وفي المباراة الثانية كان الفوز من نصيب شباب البلاونة على فريق السد كريمة بنتيجة قاسية 8/1 وحصل اللاعب حاتم شنيور على جائزة أفضل لاعب.
وتعتبر هذه البطوله الثانية من نوعها تقام في لواء ديرعلا لتنمية المهارات الشبابية.

أضف تعليقك