- أنظمة الدفاع الجوي الأردنية وطائرات سلاح الجو الملكي اعترضت وأسقطت فجر الخميس عشرين صاروخاً أُطلقت من إيران باتجاه منطقة الأزرق بمحافظة الزرقاء
- أمانة عمّان الكبرى، تبدأ اعتبارا من اليوم الخميس، بتنفيذ أعمال قشط وتعبيد لعدد من الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية في حي الشهيد الشمالي في منطقة طارق
- سلطة اقليم البترا التنموي السياحي تعلن عن بدء استقبال طلبات التعويض المالي للمنشآت السياحية المتضررة في الإقليم بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة
- هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، تدعو أصحاب المطاعم والمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية للتعامل مع شركات وجهات التوصيل المرخصة والمعتمدة من قبل الهيئة
- القوات المسلحة الأردنية، ترسل الخميس، مخبزاً متنقلاً إلى الجمهورية اللبنانية الشقيقة عبر مركز حدود جابر
- القيادة المركزية الأميركية، تعلن بدء جولة جديدة من الضربات الجوية على أهداف عدة في إيران خلال الليل
- وزارة الداخلية البحرينية تقول إن طفلة تبلغ من العمر 11 عاما أصيبت بجروح طفيفة، اليوم، بعد سقوط شظايا من طائرات مسيرة إيرانية تم اعتراضها وتدميرها
- يكون الطقس نهارًا صيفيًا معتدلًا في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في مناطق البادية، فيما يكون حارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة
ما رأيك بقرار الحكومة حجب بعض المواقع الالكترونية عن موظفيها؟
حظرت الحكومة الاردنية على الموظفين في القطاع العام، تصفّح عدد من المواقع الالكترونية الإخبارية بحجة المحافظة على وقت العمل والانجاز.
ونقلت صحيفة "الغد" اليومية في عددها الصادر يوم الخميس 29 تموز/يوليو 2010، عن مصدر وصفته بـ" الحكومي الرسمي" قوله "إن من حق المواطن دافع الضرائب أن يخصص الموظف العام كل وقته لخدمته أثناء الدوام الرسمي، بدلاً من قضاء وقته في تصفح مواقع إلكترونية".
ورداً على سؤال عن تعميم صدر قبل أيام حظّر على الموظفين تصفح مواقع إلكترونية خلال ساعات دوامهم الرسمي، أوضح المصدر أنه "لم يقصد من هذا التعميم أي موقع إلكتروني بحد ذاته"، لافتاً إلى أن من "حق الموظف تصفح أي موقع إلكتروني يشاء خارج ساعات الدوام الرسمي".
وكان موقع "كل الاردن" ، كشف الاربعاء عن قرار اتخذته الحكومة بحجب مواقع معينة عن الاستخدام في الدوائر الرسمية، مشيراً إلى أن قائمة المواقع المحجوبة ضمت "كل الأردن"، "عمون"، "خبرني"، "أجبد"، "عمان نت"، "المدينة نيوز" و"سرايا".
وتعتبر هذه المواقع مستقلة، وتتمتع بسقف عالٍ في انتقاد الحكومة، كما تحظى بشعبية كبيرة في الاردن.
كمتصفح و متابع لهذه المواقع ما رأيك بالقرار الحكومي؟ وهل تعتقد انه من باب تقييد الحريات؟ ام يأتي لمصلحة العمل كما قالت الحكومة؟















































