أفضل الأجهزة التكنولوجية في 2021

تعد التكنولوجيا جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية، لكن العثور على الأدوات المناسبة لاحتياجاتنا قد يكون مربكاً. شبكة CNN نشرت قائمتها السنوية لأفضل هذه الأجهزة في 2021، معتمدة على آراء القراء وخبرائها التكنولوجيين الذين اختاروا أجهزة أساسية كانت قادرة على تلبية احتياجات مستخدميها:

أفضل هاتف ذكي: "آيفون 13"

حل هاتف "آيفون 13" محل 12 على رأس قائمة الهواتف الأفضل من الشبكة، التي بررت هذه المرتبة بأن الهاتف يتمتع ببنية حديثة مع شاشة غامرة، إلى جانب أفضل أداء وواحدة من أفضل الكاميرات في جميع الهواتف التي اختبرتها الشبكة.

أفضل جهاز لوحي: "آيباد" الجيل التاسع

معالج أسرع يقوم بالمهام اليومية بسهولة. يمزج بين الأداء والقيمة بطريقة لا يستطيع أي جهاز لوحي آخر القيام بها، ويدعم ملحقات "آيباد" الأساسية مثل قلم "آبل بينسل".

أفضل كمبيوتر محمول "آبل": "ماك بوك إير"

سريع للغاية مقابل سعره، ويتميز بتصميم مميز وسهل التوضيب في السفر ويوفر عمر بطارية كافيا ليوم عمل كامل والمزيد.

أفضل كمبيوتر محمول "ويندوز": "ديل XPS 13" 

شاشة العرض مميزة ولوحة المفاتيح ممتازة والأداء قوي جداً بالنسبة للسعر. وهو أحد أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة جاذبية وخفة للوزن يمكن شراؤها.

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب: "إسوس ROG Strix G15 Advantage Edition"

يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول التعامل مع أحدث إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية مع زيادة الرسوميات، ويدوم طويلاً مقابل تكلفته، وله تصميم مميز وقابل للتخصيص.

 

أفضل ميكروفون: "بلو يتي"

رغم وجود منافسين لا يزال هذا الميكروفون هو المعيار الذهبي عندما يتعلق الأمر بميكروفونات USB. يوفر هذا الجهاز جودة صوت تجمع بين الواضح والواقعية. ويحتوي على أربعة أوضاع تسجيل مفيدة تجعله متعدد الاستخدامات بما يكفي للمكاتب المنزلية وإعدادات البث وأكشاك البث الصوتي وغرف المؤتمرات.

أفضل كاميرا ويب: "لوجيتيك C920S"

لا تزال كاميرا الويب هذه تقدم أفضل جودة للصورة يمكن الحصول عليها مقابل السعر، مع أداء قوي في الإضاءة المنخفضة وبعض ميزات تخصيص برامج مفيدة.

أفضل سماعات أذن لاسلكية لمستخدمي "آبل": "بيتس فيت برو"

تجمع هذه السماعات جميع الميزات الرئيسية لـ"إيربودز برو"، بما في ذلك إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية، مع تصميم أكثر أماناً وعناصر تحكم أفضل والمزيد من خيارات الألوان. 

أفضل سماعات أذن لاسلكية لمستخدمي "أندرويد": "سامسونغ غالاكسي بودز برو"

تتميز بجودة صوت رائعة، وإلغاء ضوضاء نشط، ومجموعة من الميزات المفيدة لتخصيص الصوت وتبديل أوضاع الضوضاء أثناء التنقل.

أفضل تلفزيون ذكي:  TCL 6-Series 

جودة صورة جيدة جداً وتجربة مشاهدة غامرة مع إضاءة خلفية QLED وMini LED، وواجهة توفر وصولاً فورياً إلى آلاف خدمات البث.

أفضل مساعد صوتي: "أمازون إيكو" الجيل الرابع

يسمح الشكل الكروي بدفع صوت أقوى للخارج وجودة صوت لا مثيل لها مقابل السعر. ويحتوي على الكثير من وسائل الاتصال لتشغيل المنزل الذكي وجعل إعداد الأجهزة الأخرى أمراً سهلاً.

أضف تعليقك