مُنهل بالزرقاء الجديدة يفيض 3 ايام اسبوعيا ومنذ 5 سنوات

مُنهل بالزرقاء الجديدة يفيض 3 ايام اسبوعيا ومنذ 5 سنوات
الرابط المختصر

تتدفق المياه لمدة ثلاثة ايام متتالية في كل اسبوع، ومنذ خمس سنوات متواصلة، من احد المناهل في شارع أُبي بن معاذ في الزرقاء الجديدة، ودون ان تتحرك السلطة لحل المشكلة، كما يؤكد الاهالي.

 

وقال طلال بيبرس وهو احد السكان ان التدفق المستمر للمياه سبب دمارا لطبقة الاسفلت في الشارع وبات يهدد اساسات المنازل، وهو يحصل بدءا من يوم الثلاثاء وحتى نهاية الخميس، واحيانا يتواصل الى الجمعة.

 

واوضح ان الاهالي يلاحظون ان المياه التي تخرج من المنهل تكون نظيفة عادة، وليست مياها عادمة، مما يشير الى وجود خط مكسور في شبكة مياه الشرب.

 

وبين انها تنساب بغزارة من شارع أُبي بن معاذ هبوطا باتجاه شارع معروف الرصافي وتمتد حتى نهايته، مشيرا الى انه لجأ عدة مرات الى الاتصال مع سلطة المياه، ولكن دون جدوى.

 

ومن جانبه، نفى مدير ادارة مياه الزرقاء محمد ابو ميدان تلقي ادارته اي شكوى بخصوص هذا المنهل.

 

وقال لـ"هنا الزرقاء" ان "هذه اول مره تأتى الشكوى, لم نسمع بها من قبل".

 

ووعد ابو ميدان بارسال فريق للتحري عن المشكلة لمعرفة ما اذا كان سببها ماسورة مكسورة من نقطة معينة وبحاجة للإصلاح، ام انها ناتجة عن فيضان في شبكة تصريف مياه الامطار، وفي هذه الحالة قال ان المشكلة تصبح من اختصاص البلدية.

 

وكما علمنا فقد ارسلت ادارة المياه احد موظفيها بالفعل للكشف على المنهل، ولكن لم يعرف ما الذي توصل اليه وما سيجري فعله لحل المشكلة التي لا تزال قائمة حتى كتابة هذا التقرير.

أضف تعليقك