وسام الاستحقاق للسفير الأردني في قطر

وسام الاستحقاق للسفير الأردني في قطر
الرابط المختصر

استقبل سمو امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني هنا اليوم الاربعاء سفير المملكة احمد جلال المفلح بمناسبة انتهاء فترة عمله في دولة قطر .

ومنح سمو امير دولة قطر في بداية المقابلة المفلح وسام ووشاح الاستحقاق تقديرا للجهود التي بذلها في تعزيز العلاقات بين الاردن وقطر متمنيا له التوفيق وللعلاقات القائمة بين المملكة ودولة قطر دوام التقدم والازدهار .

وقال المفلح في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان سمو امير دولة قطر اشاد بالجهود التي بذلها خلال السنوات الثلاث الماضية من اجل تعزيز وتطوير العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، مشيرا الى انه نقل خلال اللقاء تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه سمو امير دولة قطر وتنمياته للشعب القطري الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأضاف ان سمو الشيخ حمد بن خليفه حمله تحياته وتمنياته الطيبة لجلالة الملك عبدالله الثاني، متمنيا للشعب الاردني مزيدا من التطور والرفاه.

من جانبه اعرب السفير عن شكره وتقديره لسمو امير دولة قطر وللمسؤولين في الدولة على مالقيه من تعاون اثناء فترة عمله.

وكان السفير المفلح قد قام بزيارة وداعية امس الثلاثاء الى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني، الذي اشاد خلال اللقاء بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية القطرية.

وقال المفلح ان رئيس الوزراء القطري ابلغه بأنه سيشارك في المنتدى الاقتصادي في البحر الميت المزمع عقده في 21 تشرين الاول الجاري.

أضف تعليقك