مناظرة بعنوان "الانتخابات النّيابيّة بين المشاركة والمُقاطعة"

مناظرة بعنوان "الانتخابات النّيابيّة بين المشاركة والمُقاطعة"
الرابط المختصر

تُنظّم مؤسّسة المناظرة بالتّعاون مع مؤسّسة فريدريس إيبرت الألمانيّة ضمن مشروع "الدّيموقراطيّة والعادالة الاجتماعيّة في الأردن" مناظرة بعنوان "الانتخابات النّيابيّة بين المشاركة والمُقاطعة" يوم الأربعاء الموافق 21 من الشّهر الجاري، في تمام السّاعة السّادسة مساءاً.

وتقام المناظرة في مسرح البلد بين النائب الأسبق السّيّد/ جعفر الحوراني مُساعد رئيس مجلس الشّورى في حزب جبهة العمل الإسلامي، والنّائب السّابق السّيّد/ جميل النّمري، ويُديرها محمّد الحسيني مدير مركز هويّة وتحالف نزاهة لمراقبة الانتخابات.

وكانت مؤسسة مناظرة قد نظمت يوم الأربعاء الماضي مناظرةً بعنوان "السّياسات الاقتصاديّة في الأردن".

وشارك بها د. خالد الوزني المدير العام الأسبق لمؤسّسة الضّمان الاجتماعي وإدارة الاقتصاد والتّنمية في الدّيوان الملكي، ود. خالد الكلالدة الأمين العام السّابق لحركة اليسار الاجتماعي في الأردن، وقامت بإدارة الحوار الزّميلة الصّحفيّة هبة عبيدات من راديو البلد. تمحورت مواضيع المناظرة حول تقييم الوضع الاقتصادي الحالي من خلال مقارنة تصريحات الحكومة مع أراء الخبراء الاقتصاديين، والخيارات المُتاحة أمام التّعامُل مع الأزمة الماليّة الحاليّة؛ إضافةً إلى الإجراءآت الاقتصاديّة التي اتّخذتها الحكومة لسد عجز الموازنة، وخصوصاً قرار رفع الدّعم عن المشتقات النّفطيّة.

من الجدير بالذّكر أنّ موقع عرمرم www.aramram.com يقوم ببث المناظرات مباشرةً عبر شبكة الإنترنت وتحميلها لاحقاً كملف فيديو، وتالياً رابط تسجيل مناظرة "السّياسات الاقتصاديّة":

http://www.aramram.com/episode/1532

أضف تعليقك